خاص – “متل القمر” مستمر بتفوقه على “امير الليل”، فهل نشهد تغييراً بالمعادلة في الاسابيع المقبلة؟

خاص – بصراحة: تستمر المنافسة بين المسلسلين اللبنانيين “امير الليل” الذي يعرض عبر شاشة LBCI ويلعب بطولته البوب ستار رامي عياش والممثلة داليدا خليل ونخبة من نجوم الدراما وهو من إنتاج “طايع إنتربرايز” و”M&M”، ومسلسل “متل القمر” الذي يعرض عبر شاشة MTV ويلعب بطولته الفنان وسام صليبا والممثلة ستيفاني صليبا ونخبة من نجوم الدراما وهو من انتاج شركة مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حداد.

وقد حصل موقع “بصراحة” على ارقام شركة ايبسوس للاحصاءات عن يوم الاثنين بتاريخ 10 تشرين الاول/اكتوبر حيث اتت النتائج على الشكل التالي:

 

الحد الاقصى:

16 نقطة متل القمر

10.5 نقطة امير الليل

وبمعدل:

12.8 متل القمر

9 امير الليل

وكان المنتج مروان حداد صاحب شركة مروى غروب قد سجل اعتراضه منذ ايام على الارقام التي تم تداولها والتي اشارت عن تفوق مسلسل “امير الليل” الذي تعرضه محطة LBCI على مسلسل “متل القمر” الذي تعرضه محطة MTV. واشار حداد في حديث خاص مع موقع “بصراحة” ان الاخبار التي اشارت عن تفوق “امير الليل” على “متل القمر” بنسبة المشاهدة اراد ان يزور النتائج. لقراءة الخبر: خاص – مروان حداد: “متل القمر” تفوق على “امير الليل” والارقام التي يتم تداولها مغلوطة.

ولعل الارقام تعكس ميول المشاهد الى متابعة الجزء الثاني من “متل القمر” بعد تحقيق الجزء الاول منه اعلى نسبة مشاهدة فلم يتخلى المشاهد عن ابطاله سيما وان وجوها جديدة انضمت الى المسلسل ابرزها الكبير جورج شلهوب.

ولكن بالمقلب الاخر من الواضح ان مسلسل “امير الليل” يحوز على اعجاب شريحة كبيرة من المشاهدين وهذا ما يعبرون عنه على مواقع التواصل الاجتماعي ومع تطور الاحداث بدأ المسلسل يحصد مزيداً من المتابعين.فهل تتغير نسب المشاهدة اي الرايتنغ مع الوقت ونشهد مفاجآت ربما متوقعة؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com