خاص – ما سر اجتماع ملحم زين وملحم بركات؟

خاص – بصراحة: دخل  النجم ملحم زين استديو جو بارودجيان ووضع صوته على اغنية جديدة من توقيع الموسيقار ملحم بركات ومن كلمات عادل رفول ومن توزيع طوني عنقه.

وخصت شركة بلاتينوم ريكوردز المنتجة لاعمال “زين” الفنية، جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بصورتين من اجواء تسجيل نجم “غيبي يا شمس” للاغنية في استوديو جو بارودجيان.

في الصورة الاولى ظهر زين بمفرده وفي الصورة الثانية ظهر مع الموسيقار ملحم بركات حيث كان الاخير يرافقه اثناء تسجيل الاغنية.

لا شك في ان الالبوم الذي ينتظره الجمهور بفارغ الصبر سيشكل قنبلة فنية مدوية خاصة ان “زين” يملك صوتاً اكثر من رائع، اضافة الى انه سيتعامل في ألبومه الجديد مع مجموعة كبيرة من الاسماء المهمة نذكر منها ملحم بركات، كاظم الساهر، مروان خوري، وسام الامير، بلال الزين، سمير صفير، علي حسون وغيرهم.

وكان ريس الاغنية اللبنانية قد انضم الى شركة بلاتينوم ريكوردز مطلع آذار/مارس الفائت ضمن احتفالية ضخمة اقامتها الشركة في دبي، وكشف “زين” ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم ان مدة العقد مع شركة “بلاتينوم ريكوردز” خمس سنوات ويتضمن العقد انتاج ثلاث البومات. وكشف عن احد بنود العقد حصرياً لـ “بصراحة” وهو انه واجب عليه ان يقوم بكل النشاطات المطلوبة منه من تصوير كليبات واجراء مقابلات تلفزيونية. لقراءة المقال: ملحم زين في أخطر تصريح له مع باتريسيا هاشم

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com