خاص – ما سبب تواجد الفنانة كارول سماحة في العاصمة الفرنسية حالياً؟… وبين لاس فيغاس ونيويورك أعمال فنيّة عالميّة

تتواجد النجمة كارول سماحة حالياً في العاصمة الفرنسية-باريس لتصوير فيديو كليب جديد لأغنية لم يُعرف اذا ما كانت جديدة او من ألبوم “حدودي السما”.

اختارت “كارول” المخرج “تيري فيرن” في تعاون جديد بينهما بعدما قدما سوياً عدد من الاعمال الناجحة وآخرها كان كليب “خليك بحالك” الذي حصل على جائزة “الموريكس دور” كأفضل فيديو كليب للعام 2010.

من جهة ثانية تستعد النجمة كارول سماحة للمشاركة في رحلة النجوم البحرية، التي تنطلق من ميناء ميامي، في السابع من تشرين الأول – أوكتوبر، متجهة الى جزر الباهاما في رحلة تمتد طيلة ثلاثة ليالٍ متتالية. تحيي كارول خلال الرحلة حفلين غنائيين فتلتقي الجمهور وتغني على متن إحدى أضخم الباخرات السياحة.

من المقرر أن تستغلّ كارول وجودها في أميركا، فتغادر ميامي في إجازة قصيرة تتابع من خلالها مجموعة من أحدث العروض الموسيقية والمسرحية بين لاس فيغاس ونيويورك، بخاصة أنها تحرص دائماً على مشاهدة غالبية الأعمال الفنية العالمية التي لطالما شكلت مصدر غنى لشخصيتها الفنية.

وكانت الفنانة كارول سماحة قد أحييت حفل الـ World Travel Awards لتوزيع الجوائز الخاصة بالقطاع السياحي العالمي في Soho Square – شرم الشيخ. وكان تم إختيار كارول لإحياء هذا الحفل السنوي العالمي ليل 16 أيلول – سبتمبر حيث وقفت على مسرح الـ Egypt Hall .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com