خاص- ما حقيقة أغنية (أمل) التي أعدّها الفنان مروان خوري للسيدة وردة؟ هل سقطت سهواً او حذفت بضغط من شركة روتانا؟

لدى مشاركة الفنان الشامل مروان خوري في احدى حلقات برنامج “حديث البلد” منذ فترة قصيرة ، اعلن عن تجهيز اغنية طلبتها منه السيدة وردة الجزائرية، وقال مروان في حديثه آنذاك ان الاغنية بعنوان “امل” وقد نفّذها خلال اسبوع واحد وذلك بسبب محبته للسيدة وردة وتقديره لها ولقيمتها الفنية.

وبالامس تفاجأنا من خلال مقابلة اجرتها السيدة وردة الجزائرية حين صرّحت انها ستطلق البومها الجديد من انتاج شركة “روتانا” وان الالبوم سيتضمن ست اغنيات، وانها تعاونت فيه مع عدد من اهم الشعراء والملحنين في العالم العربي ومن المقرر اصداره خلال اشهر قليلة بعد استقرار الاوضاع السياسية في العالم العربي.

الا ان السيدة وردة لم تأتِ على ذكر اغنية “امل” للفنان مروان خوري، ولا يمكننا ان نفترض بان اسم الاغنية سقط سهواً لأنها اكّدت ان الالبوم يتضمن ست اغنيات وعدّدت أسماءها ولم تذكر أغنية “امل” من بينها، فأين الاغنية؟

الجميع يعلم بأن الفنان مروان خوري انفصل مؤخراً عن شركة روتانا بعدما اتّهمها بالتقصير معه ، ويعلم الجميع أيضاً بان الفنانة وردة الجزائرية تنتمي الى هذه الشركة، فهل تمّ الضغط على السيدة وردة من قبل شركة روتانا بشكل او بآخر لسحب الاغنية من الألبوم؟ ام ربما الاغنية لم تعجب السيدة وردة فأجّلت هذا التعاون ريثما يجّهز مروان أغنية أخرى مناسبة أكثر؟

نحن بإنتظار اصدار الالبوم لكي نتأكّد بانفسنا مما سيتضمنه بشكل نهائي على “امل” ان تحمل احدى الاغنيات توقيع المبدع مروان خوري .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com