خاص – ما القاسم المشترك بين الفنانة نيكول سابا ولاعب كرة القدم الشهير ليونيل ميسي؟

خاص لبصراحة: احيت النجمة اللبنانية نيكول سابا حفل زفاف مروان رمضان وميرنا عماد الذي اقيم في فندق “فورسيزنز”، القاهرة حيث شاركت العروسين فرحتهما بهذه الليلة المميزة من حياتهما الجديدة وقد شاركها في احياء الحفل النجم المصري محمد حماقي.

ونيكول سابا تتربع عن جدارة على عرش احياء حفلات الزفاف في مصر نظراً للأجواء الجميلة التي تنشرها في الحفل، اضافة الى طلتها المميزة واغانيها التي تشعل حماس المدعويين وتجعلهم يتركون كراسيهم كي ينضموا الى حلبة الرقص ويسهروا سهرة من العمر.

اطلت نيكول في حفل الزفاف بفستان احمر اللون زادها جمالاً واشراقاً على المسرح فبدت ساحرة خاصة ان اللون الاحمر انعكس على لون بشرتها البيضاء وشعرها الاشقر.

من جهة ثانية، وبعد ان أجلت تصوير كليبها الجديد الاسبوع الماضي، علم موقع “بصراحة” ان نيكول ستدخل الاستديو لتصوير اغنيتها الجديدة المنفردة “قررت” على طريقة الفيديو كليب الاسبوع المقبل حيث من المتوقع ان تتعاون لاول مرة مع مخرج مصري وهو ياسر سامي الذي وقع كليب “180 درجة” للنجم تامر حسني.

اغنية “قررت” هي من كلمات امير طعيمة، الحان عمر مصطفى وتوزيع توما، وعلمنا ان نيكول ستطل في الكليب بشيء مختلف كلياً عن باقي الكليبات التي سبق وصورتها ان لناحية الستايل واللوك والاجواء. وان نجمة “ما بقا تدقلي” مصرة على تصوير الاغنية في لبنان، لأن لبنان يتمتع بمناظر خلابة تخدم قصة الكليب.

كما علمنا ان مدير التصوير هو اسباني الجنسية سبق وتعامل مع لاعب كرة القدم الشهير ليونيل ميسي ما سيخلق اجواءا استثنائية بمواصفات عالمية على العمل المصور.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com