خاص- ما الذي يجمع بين نادين الراسي وطارق سويد؟

علم موقع بصراحة انه تم اختيار الممثلة نادين الراسي للمشاركة في بطولة مسلسل جديد بعنوان “اماليا” من المتوقع أن يعرض على شاشة lbci.

المسلسل مؤلف من 30 حلقة وسيتولى اخراجه المخرج سمير حبشي الذي رفص أكثر من عمل ليتفرغ لمسلسل اميليا، وستتولى انتاجه شركة “مروى غروب” للمنتج مروان حداد في اول تعاون بين حداد وسويد.

المسلسل سيبدأ تصويره خلال فترة قصيرة وسيشارك في بطولته نخبة كبيرة من الممثلين الا ان طارق سويد لن يشارك فيه كممثل بل فقط ككاتب للرواية.

وعلم موقع “بصراحة” من مصدر موثوق ان الممثلين المرشحين للمشاركة في المسلسل هم: تقلا شمعون، الممثلة القديرة ليلى حكيم، جهاد الأطرش، نقولا دانيال، بديع أبو شقرا، نزيه يوسف، سهى قيقانو، ونخبة من أهم ممثلي الدراما اللبنانية.

المسلسل من كتابة وسيناريو وحوار طارق سويد والعمل مختلف عن المسلسلات الذي سبق وكتبها طارق، والقصة تدور في قرية بعيداً عن ضجيج المدينة، والشخصيات تمثل الطبقة الفقيرة والمتوسطة، وأميليا ارملة فقدت زوجها وهي الأم التي تعمل وحدها لإعالة أطفالها وتحملت ظلم الحياة وظلم البشر.

نذكر ان الممثل طارق سويد بدأ الاسبوع عرض اولى حلقات برنامجه الجديد “ستروبيا” عبر قناة “او تي في” اللبنانية وهو برنامج العاب يعتمد على الحظ، اما الممثلة نادين الراسي فقد بدأت محطة “LBCI” بعرض مسلسلها الجديد “لولا الحب” التي تلعب بطولته الى جانب الممثل يوسف حداد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com