خاص –ما الذي سيجمع بين النجمة بلقيس والمصمم اللبناني العالمي ايلي صعب في أيار؟

خاص – بصراحة: تسعى النجمة الاماراتية بلقيس فتحي ان تكون اطلالاتها ان كان خلال ظهورها في الكليبات المصورة او احياء المهرجانات او حفلات الزفاف، شاملة وكاملة ولا يشوبها اي شائبة، خاصة ان الموضة هي جزء لا يتجز من عمل الفنانة، اضافة الى ان الجمهور بات ينتظر كل اسبوع ماذا سترتدي بلقيس لهذا الحفل ومن هو المصمم الذي وقع الاختيار عليه؟

وكان لافتاً الاختيار المميز والرائع لنجمة “زي ما انا” الاخيرة خلال احيائها حفل زفاف لأحدى العائلات الكريمة في الكويت، حيث ظهرت باطلالة نارية الهبت من خلالها مشاعر محبيها في مختلف الدول العربية. وقد تألقت بثوب ماكسي اختارته من تشكيلة المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب. وعن هذا التعاون عبّرت بلقيس في اتصال مع “بصراحة” عن محبتها الكبيرة للمصمم اللبناني التي تحرص على الارتداء من تصاميمه بين الحين والاخر. وتابعت كاشفة انها ستلتقي به في شهر ايار/مايو المقبل من اجل التعاون المقبل الذي سيجمعهما.

من جهة ثانية، ينتظر جمهور بلقيس اطلالتها في الحفل الفني الذي سيجمعها مع نجم الأوبرا العالمي أندريا بوتشيلي في الثاني والعشرين من شهر نيسان الحالي في العاصمة الإماراتية أبو ظبي حيث يعتبر هذا الحدث الفني الضخم علامة فارقة في مسيرتها نحو العالمية. وعن اطلالتها في الحفل كشفت لـ “بصراحة” انها اختارت ازياءً من تشكيلة المصمم العالمي كريستيان سيريانو.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com