خاص – ما الاستثناء في مشاركة كارول سماحة في حفل “بلاتينوم ريكودرز” في دبي؟

خاص – بصراحة: على الرغم من مشاركتها في الحفل السنوي الاول لشركة بلاتينوم ريكوردز تحت عنوان The Art Of Performance والذي اقيم امس الاحد في “ديستريكت وان” في مدينة محمّد بن راشد في دبي بحضور حشد كبير من الوجوه الفنية والاعلامية وذلك من اجل اعلان عن اسماء بعض النجوم الذين انضموا الى الشركة، إلا ان النجمة اللبنانية كارول سماحة كانت مشاركتها استثنائية في الحفل ولم تنضم الى الشركة المنضوية تحت مجموعة “ام بي سي”.

وعلمنا ان ألبوم كارول الجديد الذي سيبصر النور في آذار/مارس المقبل سيكون من انتاجها الخاص. ولكن كارول شددت على انه سيكون هناك تعاونات كثيرة ستجمعها مع بلاتينوم ريكوردز وMBC في المستقبل، إلا انها احبت ان يكون البومها الجديد من انتاجها كي تحتفظ بكامل مضمون الالبوم وان يكون ملكها الخاص.

ولم تستبعد كارول سماحة ان تشارك ضمن لجان تحكيم برامج المواهب التي تعرض عبر شاشة “ام بي سي”، خاصة انه كان لديها تجربة ضمن برنامج “اكس فاكتور” بموسمه الاول، إلا ان كل مجهودها حالياً تضعه في خدمة البومها الجديد الذي ستطرحه في آذار.

وينتظر عشاق كارول سماحة البومها الجديد بفارغ الصبر حيث من المتوقع ان يكون مختلفاً ويتضمن افكاراً جديدة ومجنونة على حد تعبير نجمة “حدودي السما” ويشبه شخصيتها خاصة انه يهمها التنوع في العمل وان تتحدى نفسها من اجل ان تقدم شيئاً مختلفاً عن السابق.

كما ان كارول تتحضر لاطلاق مشروع ضخم جداً عملت عليه لفترة طويلة ستكشف عنه في مصر ضمن مؤتمر صحفي وذلك في الشهر السادس من العام الحالي ولفتت ان هذا الحلم بدأ معها منذ عشرين عاماً وسيتحقق اخيراً في العام 2016.

نذكر ان كارول كانت قد اطلقت أغنية جديدة بعنوان “روح فل” من كلمات علي المولى وألحان محمود عيد وتوزيع ميشال فاضل، وحققت نسبة نجاح كبيرة جداً. كما اطلقت اغنية جديدة بعنوان “سوا” وهي شارة المسلسل العربي المشترك “سوا” الذي بدأ عرضه عبر شاشة LBCIمنذ اسبوعين. وستضم كارول الاغنيتين الى البومها الجديد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com