خاص- ماغي بوغصن: احترامًا لهذه القضية حذفت الصورة

1new578

بعد ان نشرت الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن صورة لنفسها على حسابها الشخصي عبر موقع انستغرام حيث ظهرت بوجه مطلي باللون البني الداكن، لتشبه الى حد بعيد امرأة افريقية.

ارفقت ماغي الصورة بتعليق #لا_للعنصرية و #لا_للتنمّر، الا ان ماغي حذفت الصورة بعد ان تلقت العديد من تعليقات الذين طالبوها بالقراءة عن ال Blackface.

وحول هذا الموضوع المثير للجدل، لفتت “بو غصن” لبصراحة الى انها قامت بحذف الصورة التي ظهرت فيها ببشرة سمراء وفي منتهى الجمال لأن في مسلسلها “بروفا” تتحدث عن موضوع “التنمر” وعدة مواضيع أخرى اجتماعية حساسة.

ماغي لفتت الى انها تلقت العديد من التعليقات المثنية على الصورة. وفي نفس الوقت تلقت تعليقات تطالبها بالقراءة عن ال Blackface الذي يمنع أي شخص ذات البشرة البيضاء ان يضع مكياجاً ليتحول الى بشرة داكنة.

وشددت ماغي انه احتراماً لهذه القضية ولهؤلاء الاشخاص الذين علقوا بمحبة على الموضوع قامت بحذف الصورة. وعبرت عن سعادتها بالتواصل المحترم بينها وبين جمهورها على صفحات مواقع التواصل.

ورداً على سؤال هل سيواجه “بروفا” اي مشكلة خلال عرضه، نفت ماغي هذا الموضوع ولفتت ان موضوع التنمر مطروح في المسلسل بطريقة ايجابية، اضافة الى مواضيع أخرى مهمة.

من جهة اخرى، باركت “بوغصن” للنجمة نوال الزغبي على ألبومها الجديد “كدة باي” حيث حضرت برفقة زوجها المنتج جمال سنان الاحتفالية الكبيرة التي اقامتها لها شركة روتانا احتفالاً بالعمل الجديد. وكان لموقع بصراحة هذه المقابلة الشيقة مع ماغي بو غصن.

وتستمر ماغي بوغصن في الوقت الحالي بتصوير عملها الرمضاني لعام 2019 “بروفا” الذي يجمعها مع النجم المصري أحمد فهمي.

مسلسل “بروفا” إخراج رشا شربتجي، تأليف وسيناريو وحوار يمّ مشهدي إنتاج شركة إيغل فيلمز لصاحبها المنتج جمال سنان. ويضمّ نخبة من نجوم الدراما منهم وسام صباغ، رولا بقسماتي، أليكو داوود، هيام أبو شديد، فيفيان أنطونيوس، نهلة داوود، سميرة بارودي، وسام سعد، ريتا حرب، تاتيانا مرعب، كريستيان الزغبي، بيو شيحان وعدد من الوجوه الشابة الجديدة بأدوار مميزة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com