خاص- ماغي بوغصن، أم وزوجة ونجمة استثنائية في “تحت السيطرة”

1

حلّت الممثلة ماغي بوغصن ضيفة ضمن برنامج “تحت السيطرة” مع الفنانة اروى، مساء الثلاثاء عبر شاشة “الجديد”، حيث لاقت الحلقة تفاعلاً غير مسبوقاً على مواقع التواصل من قبل وجوه معروفة وفنانين واعلاميين ومنتجين، اضافة الى جمهور ماغي الكبير.

وسيطرت ماغي على التايملاين من خلال المئات من التعليقات ودخل اسمها ضمن الاسماء الاكثر تداولاً.

وقد غرّد المنتج مروان حداد قائلاً: “ماغي بوغص من الممثلات القليلات اللواتي يجدن الكلام في مقابلاتهن”. اما الاعلامية “باتريسيا هاشم غردت قالت: “لو نجمات الوطن العربي عندن نصف انسانية وطيية ماغي بو غصن وربع تواضعها وحكمتها كانت الساحة الفنية بألف خير ! حلقة رائعة!واطلالة رائعة لماغي في برنامج “تحت السيطرة طالعة قمر”.

وقبل الغوص في مجريات الحلقة، لا بد من الاشارة الى ان اطلالة ماغي كانت جميلة جداً ان لناحية الشكل والمضمون فهي تحدثت كأم وزوجة ونجمة واستطاعت ان تأسر المُشاهد كل مدة عرض الحلقة نظراً لعفويتها وانسانيتها وصدقها وقربها من الناس.

وبالعودة الى مجريات الحلقة زفي الفقرة الأولى “الاسئلة الافتراضية”، ورداً على سؤال حول اذا كانت تقود السيارة وهبت عاصفة ثلجية، لفتت ماغي الى انها تصاب بالهلع وتخاف من القيادة في الشتاء لذلك لا تقود السيارة باتجاه الجبال في هذا الفصل.

وفي حال سمعت احدى الممثلات تتكلم عنها بالسوء، اكدت الى إنها تلغي صداقتها بها وهي حريصة جدًا حول تسمية احداهن صديقة. وسمّت ماغي بعض الاشخاص من اصدقائها، الممثلة جيسي عبدو، الممثل باسم مغنية، الممثل والكاتب طارق سويد والممثل وسام صباغ وزوجتي شقيقيها.

ورداً على سؤال في حال أُعجب زوجها المنتج جمال سنان بفتاة جميلة وقرر أن يتبناها فنيًا، أشارت ماغي الى إنها لا تغار منها لانها تعلم انه اختارها كعين منتج وهي ايضا تساعدها في التمثيل.

خلال الحلقة حذرّت ماغي من عمليات التجميل، وكشفت الى انها خضعت لاشياء صغيرة مثل البوتوكس ونفخ الشفاه. وأكدت الى ان الناس التي تعرفها شخصيًا تقول لها انها اجمل على طبيعتها دون مكياج.

وفي حال طُلب منها التصوير بلباس البحر، أشارت الى انها ترفض الظهور بلباس البحر منذ بدايتها وحاليًا لأنها اصبحت أمًّا. ولكن لا تعارض من يظهر بهذا اللباس.

في الفقرة الثانية “السوشيل ميديا”، أشارت ماغي الى انها تتواصل شخصيًا مع متابعيها وتتحدث معهم ولكن بعض الاخبار الفنية يساعدها بها الصحافي علاء مرعب.

وعن مرضها التي افصحت عنه منذ اشهر، اشارت ماغي الى إنها شفيت منه بمعجزة ولكن لا زالت تعاني منه.

وروت ماغي التفاصيل حيث لفتت الى ان الطبيب اكتشف في دماغها ورماً حميداً وطلب منها اجراء عملية جراحية، ثم قررت ان يسافر ولديها الى أميركا كي لا يرونها بهذه الحالة، وقبل يومين من العملية ذهبت لزيارة القديس شربل وصلّت كثيرًا، وأثناء تحضيرها للعملية قال لها الطبيب انه لم يعد يرى ورماً بل شريان عادي. ولكن لا زال عليها متابعة وضعها الصحي عبر الفحوصات طبية. ولفتت ماغي أن اثناء معرفتها بمرضها فكرت بأولادها وبكت وقالت “أطلب من الربّ أن اصبح جدّة”.

وعن المشكلة التي وقعت بين نوال الزغبي واليسا، وعن الهجوم الذي حصل بين جمهورهما، عتبت ماغي على الجمهور لأن نوال لم تقصد ما قالته فهي تعرف نوال شخصيًا ولا تتكلم سوى بنية طيبة وسليمة.

وحول آراء الناس بها، لفتت الى أنها تشكر الله على محبة الجمهور لها ومن الطبيعي أن يكون هناك أشخاصاً لا يحبونها. واكدت انها تتقبل النقد غير الجارح والذي ينحصر فقط في التمثيل.

وعن صورتها مع زوجها ورئيس مجلس النواب نبيه بري، اشارت الى إنها تفتخر بصداقته وتكن له فائق الاحترام، وأشارت الى أنه يناقشها بالدراما ويتابع المسلسلات ويعبّر عن اعجابه بتمثيلها.

وعن صورة شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم بعد عملية تجميل أنفها مؤخراً والانتقاد الذي تعرضت له، قالت ماغي “نجوى قمر لو شو ما عملت”. ولفتت الى إن مواقع التواصل كبّرت الموضوع كثيراً ولا مشكلة للفنانة أن تخضع لعمليات تجميلية.

وبالانتقال الى فقرة أعمالها الفنية، اذا طلب منها تكرار العمل مع الفنانة سيرين عبدالنور، لفتت طبعاً اكرر التمثيل معها في حال اعجبني الدور.

وعن انتقاد الناس لها بأن زوجها ينتج اعمالها، اكدت الى إنها ممثلة والناس ستحبها لأنها ممثلة بغض النظر اذا زوجها منتج او لا، وأنها مثل باقي الممثلين.

وحول مشاركتها بأعمال سينمائية، اختارت ماغي إجابة أن الناس تطالبها بذلك، بالاضافة الى إنها تحبّ الفن كثيرا ولا تعرف أن تفعل غير التمثيل.

وكشفت ماغي بعض التفاصيل عن فيلمها الجديد حيث أن الفيلم رومانسي كوميدي وهي ستلعب شخصية “دي جي” والفيلم بعنوان Time Out.

وأكدت إن الممثل يورغو شلهوب رائع وممثل قوي جدًا وأن أجواء التصوير رائعة وفرحة جدًا.

ورداً على سؤال حول أي عمل تختار من اعمال الممثلة نادين نسيب نجيم وتمنت ان تنسبه لها، لفتت ماغي الى إنها تحب نادين كثيرًا ولا تتمنى نسب اي من اعمالها لها ولكن بعد الحاح اروى اختارت ماغي “الهيبة”.

وحول عدم عملها مع شركات انتاج اخرى، اكدت الى أنها تحضّر لاعمال كثيرة مع شركة ايغل فيلمز حيث تبدأ بتحضير للعمل قبل عام. وشددت الى إنها لو لم تربطها علاقة عائلية مع شركة ايغل فيلمز فستتعامل معها لضخامتها.

وعن مسلسل “ثورة الفلاحين”، اشارت ماغي الى زوجها جمال سنان هو الذي أصرّ على مشاركتها به ولو بحلقات قليلة. واضافت لو لم تشارك ولو بحلقة واحدة لكانت شعرت بالغيرة من المشاركات فيه.

ومن تراها أفضل ممثلة، لفتت أن في الوقت الحالي الممثلة ورد الخال عبر مسلسل “ثورة الفلاحين”.

وعن المسلسل الرمضاني “تانغو”، اكدت الى إنها تمنت التمثيل فيه وبخاصة مع النجم باسل خياط التي تعشق كاريزمته وتمثيله على الشاشة.

وحول من تختار بأن تعيد تجربة التمثيل معه مكسيم خليل او ظافر العابدين، اكدت الى انها تحب التعامل مجدداً مع الاثنين والجمهور يطالبها حالياً بفيلم جديد مع ظافر العابدين.

وبالانتقال الى فقرة الاسئلة الشخصية والعائلية، وحول مشاركة اولادها معها في جميع المناسبات، اكدت ماغي “كي يشاركوها فرحة نجاحاتها”. ولفتت الى إنها تشجعهما على التمثيل ولكن حين جرّبا لاول مرة تعبا جدا.

ورداً على سؤال كيف تتقاضى أجرها من زوجها عبر “شيك” او على حسابها المصرفي فورًا، اكدت الى إن حسابها وحساب زوجها واحد.

واعترفت إنها تغار كثيرًا على زوجها ولكن ليس من علاقاته مع الممثلات وقالت ممازحة “اذا وحدي جربت تقرب بضربها”.

وعرض فيديو يتضمن مداخلة لزوجها، حيث كشف الى إنه يعرض على ماغي الكثير من الاعمال خارج “ايغل فيلمز” ولكن النجاح مستمرّ عبر الشركة وهو كمنتج يراها ممثلة رائعة.

واستذكرت ماغي لقائهما الاول حيث كانا في عشاء، وبعدها اخذ رقمها واتصل بها مرارا. واكدت انه أب عظيم.

وختمت ماغي مقابلتها في الفقرة الأخيرة  “الزمن” حيث عرض عددًا من التواريخ تعود الى الماضي والمستقبل وهي:

-10-10-1992 هو تاريخ بدايتها في التمثيل حيث كان اول دور لها كـ “كومبارس وقالت كلمة واحدة فقط.

-26 9 2004 تاريخ ولادة ابنها البكر ريان حيث اصبحت أمّاً لاول مرة وبعدها اتت ابنتها “يارا”.

-31 10 2018 تاريخ اصدار الحكم بالبراءة على قاتل رولا يعقوب، لفتت الى إن زواجها الاول تعرضت للعنف ولجأت الى عائلتها لمساعدتها وانفصلت عنه. ولفتت الى إنها ترفض العنف ويجب معاقبة كل من يؤذي الناس.

-2 11 2028، هو تاريخ مستقبلي، اشارت ماغي الى إنها تخاف من المرض والموت كثيرا.

– 2 11 2033، هل تعتقد انه الوقت لاقفال شركة “ايغل فيلمز” واعتزال الفن، لفتت ماغي الى إنها فكرة غير واردة ولكن في حال اقفلت تستمر بالتمثيل مع غير شركة انتاج.

جرت بعض المداخلات في الحلقة عبر فيديوهات للممثل يورغو شلهوب والممثلة جيسي عبدو وبعض الاقارب، اضافة الى آراء الجمهور في الشارع حيث اشادوا بماغي وطيبة قلبها وتمثيلها المميز.

2

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com