خاص – مازن معضم يحدد مصير علاقته بنادين الراسي

خاص – بصراحة: على هامش حفل جائزة التفاحة الذهبية، التقى موقع “بصراحة” بالممثل اللبناني مازن معضم، وتحدث لموقعنا عن أجواء تصوير المسلسل الجديد “الشقيقتان”، حيث أكد أن الأجواء جميلة ومميزة ومحببة، وأن التوليفة التي جمعته بالممثلة نادين الراسي سابقاً في “لونا”، اليوم تُعاد ضمن “الشقيقتان”.

وكشف أن الثنائية بينه وبين نادين ستكون قوية ومدوية، وتابع أن شخصيته تتمحور حول شاب ينتمي لعائلة مرموقة والعلاقة التي تجمعه بنادين في بداية المسلسل ستكون غير جيدة، إلا أنها تتغير مع الوقت وتتوالى الأحداث وعلى أساسها يحدد مصير علاقتهما.

وأكد إنه لم يتثنَّ له حتى الآن متابعة أي من الأعمال الدرامية حتى مسلسل “جريمة شغف” الذي يُشارك في بطولته، بسبب ساعات التصوير الطويلة. وعلق على الإنتقادات التي تطال العمل، معتبراً أنه يجب التروي قليلاً ومتابعة الأحداث القادمة التي ستحمل مفاجآت عديدة، ومنها علاقة الحب التي ستجمعه بأمل عرفة.

وأفصح لبصراحة أنه يتم التفاوض معه حالياً لتصوير خماسية ضمن سلسلة “صرخة روح” إلا أنه لم يحسم أمره بعد لإرتباطه بتصوير “الشقيقتان”، ولكن على الأرجح قد يُشارك فيها إذا إستطاع أن يوفق بين ساعات التصوير. كما أنه من المتوقع أن يُشارك في فيلم سينمائي إلى جانب نخبة من الممثلين.

بقلم: لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com