خاص – مازن حايك يكشف لبصراحة عن موعد عرض اراب ايدول؟

خاص – بصراحة: قبل ساعات من إسدال الستار على الحلقة النهائية والمباشرة من برنامج المواهب “ذا فويس كيدز”، كان لموقع بصراحة هذا اللقاء مع المتحدث الرسمي بإسم مجموعة “ام بي سي” الاستاذ مازن حايك الذي تحدث عن نجاح “ذا فويس كيدز” وعن برنامجي “ارابز غات تالنت” و “آراب أيدول”.

س- يحقق برنامج “ذا فويس كيدز” نسبة نجاح كبيرة، هل كنتم تتوقعون هذا النجاح؟
ج- نعم كنا نتوقع هذا النجاح لأن “ذا فويس كيدز” هو برنامج عالمي موجود بأكثر من 60 دولة وبمئات النسخ المحلية، والقيمة الإنتاجية المضافة بالصيغة العربية التي أمنتها قناة “أم بي سي” بالتعاون مع شركة “تالبا” في الشرق الأوسط جاءت في هذا البرامج الرائع، وكان الجهد كبيرا في مرحلة “الكاستينغ” بإستقطاب أفضل الأطفال والخامات الصوتية.

س- حقق البرنامج مفاجآت عدة وكشف عن مواهب حقيقية ومميزة؟
ج- أول مفاجأة كانت بأن الجمهور لم يصدق أن هؤلاء الأطفال يغنون لعمالقة الطرب العربي أمثال أم كلثوم والعندليب عبد الحليم حافظ ووديع الصافي، والمفاجأة الثانية اذ أكد البرنامج على أن خزان المواهب في الوطن العربي لم ينضب وبحاجة إلى تسليط الضوء عليه ثالثاً تعلق الجمهور بالبعد الإنساني للأطفال حيث هناك مجموعة من الاطفال اتوا من بيئة صعبة وهربوا من التطرف والإرهاب ومن الحرب الأهلية ومن البلاد الممزقة.

س- كيف سيتم التعامل مع الطفل الذي يظفر باللقب؟
ج- تعتبر مسألة الأطفال دقيقة جداً ولقد حرصنا على حماية براءتهم وفي ذات الوقت تسليط الضوء عليهم، وعندما نعرف هوية الفائز سوف نسعى بأن تكون هناك أعمال له ليس بالضرورة إنتاج ألبوم أو أغنية أو كليب، من الممكن أن يكون التعاون معهم من خلال برامج “الكرتون” أو الدراما أو برامج معينة على شاشة “أم بي سي3″، ولقد تمسكنا بقواعد أخلاقية مثل عدم إنشاء حسابات لهم على مواقع التواصل الإجتماعي وعدم إلقائهم أي تصاريح صحفية، ولقد أمنا لهم الحماية ووصلوا إلى الحلقة النهائية التي تحمل مفاجآت وسوف يكون الإفتتاح مبهر جداً.

س- قريباً يبدأ تصوير برنامج “ارابز غات تالنت”، هل تم تحديد لجنة الحكم وماذا عن اراب آيدول وبرنامج للازياء؟
ج- لقد بدأ كاستيغ برنامج “ارابز غات تالنت”وليس التصوير ومن المبكر جداً الحديث عن هذا الموضوع، أما لجنة تحكيم برنامج “آراب أيدول” باقية كما هي دون أي تعديل وسوف ينطلق البرنامج بعد شهر رمضان، وهناك برنامج مختص بالأزياء والموضة سوف نعلن عنه قريباً.

س- قبل أيام قدمت قناة “أم بي سي” مقطعاً كوميدياً إنتقد إحدى الشخصيات اللبنانية البارزة هو السيد حسن نصرالله، هل ستستمر قناة “ام بي سي” في هذا النهج؟
ج- على مدار 25 سنة من الأداء والعمل ونحو عشرين قناة اليوم أثرت قناة “ام بي سي” حياة المشاهدين العرب ومن ضمنهم اللبنانيين، وقدمت لهم محتوى أفرح حياتهم على مدى هذه الأعوام ، لم نتوقف أمام دقيقتين على الشاشة ولا بتوصيفها، وقناة “أم بي سي” مستمرة بالترفيه وتقديم محتوى إعلامي راق يليق بالجمهور العربي.

نذكر اخيرا ان معلومات موقع بصراحة تؤكد ان الطفل الفائز باللقب لن يحضر المؤتمر الصحفي الخاص بأهل الصحافة والاعلام بحضور المدربين الثلاثة نانسي عجرم، تامر حسني وكاظم الساهر والمتحدث الرسمي لمجموعة ام بي سي مازن حايك وذلك انسجاما مع format البرنامج بنسخته الخاصة بالاطفال.

بقلم: موسى عبدالله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com