خاص – ماذا قال سعيد الماروق عن تعامله مع نجوى كرم وعاصي الحلاني؟

خاص – بصراحة: لم يكسره المرض بل على العكس، نفض غبار الألم عن جسده، وحاربه بصمت، حتى تحدثت أعماله الناجحة عنه، فقدم الكثير من النجوم بطريقة متجددة وجميلة، مظهراً الصورة الجميلة للبنان.

إلتقى موقع بصراحة بالمخرج المبدع سعيد الماروق، على هامش حفل السحور الذي أقامته شركة X-Ray Production أخبرنا سعيد عن سر عودته المدوية، وخاصة بعد أن حارب المرض بنجاحاته، أكد أنه سعيد جداً بالأعمال الإخراجية التي قدمها مؤخراً أبرزها مع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، والنجم عاصي الحلاني والنجمة امل حجازي وغيرهم، مفصحاً أن نجاحه سببه محبة الناس الذين دعموه وأحبوا أعماله بشكل ملفت، وإعتبر أن عودته كانت جرعة فرح وأمل له.

وعن النقلة النوعية التي حققها مع “كرم”، شدد على الثنائية التي جمعته بنجوى بجميع المحطات التي قدماها، وشكر الله على التوفيق الذي يمنحهما إياه دائماً، معتبراً أن نجوى مسؤولية كبيرة ونجمة مختلفة يستطيع الشخص أن يقدم معها كل ما يخطر بباله، وآخرها كليب “دني يا دنا” جال بها لبنان.

وأكد أن كليب “الحلاني” الجديد مميز وأيضا نقلة نوعية له، حيث قدمه بطريقة شبابية جريئة ومختلفة، وأعتبر أن بهذا العمل أصبح عاصي فارس الأغنية والكليبات المصورة.

وهل سيقدم أعمالاً سينمائية قريباً، كشف أن هناك عملين سينمائيين يتم التفاوض عليهما على أمل أن يتكلل الأمر بالنجاح ويتم الإتفاق عليهما، معتبراً أنه لن يقدم أعمالاً عادية وخاصة أن الجمهور يطالبه بالسينما، ما زاد المسؤولية على عاتقه، وأكد ان التحضير سيكون على صعيد مصر ولبنان. وأضاف أنه يتروى في إنتقائه حتى لا يخيب آمال المتابعين.

وتوجه بالشكر لجميع أسرة بصراحة، قائلا ” أشكركم من قلبي على متابعتكم الدائمة، وحرصكم على نقل الصورة الحقيقية لنا”.

بقلم: لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com