خاص – ماذا قالت المنتجة رولا سعد عن “تيك مي اوت نقشت” حصرياً لباتريسيا هاشم وهل ينافس البرنامج “رقص النجوم”؟

خاص – بصراحة: خصّت صاحبة شركة “فانيلا برودكشين” المنتجة رولا سعد برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” لتتحدث اكثر عن تفاصيل برنامجها الجديد “Take me Out نقشت”، حيث اكدت في بداية اللقاء انها اختارت “Take me Out نقشت” لانه برنامج جديد ولأنه لا يشبه اي برنامج آخر وان المشاهد سيستمتع به كثيراً.

ولماذا اختارت الممثل الكوميدي فؤاد يمين لتقديم البرنامج، قالت رولا سعد ان فؤاد مهضوم، موهوب، سريع البديهة يستطيع ان يقود الحلقة من بدايتها حتى نهايتها، هذا البرنامج وضع خصيصاً ليقدمه فؤاد يمين. وان الاخير “نقشت” معه في تقديم البرنامج وان البرنامج “نقشت” معه لأن فؤاد من سيقدمه. وان المشاهد سيلاحظ تباعاً ان اختيارها لـ “يمين” بمحله.

وعن “لبننة” نسخة البرنامج خاصة ان Take Me Out بنسخته الاجنبية جريء جداً، اكدت “سعد” ان هم لديهم عباراتهم وتعابيرهم ونحن لدينا عباراتنا وتعابيرنا، لكن البرنامج بنسخته العربية جريء جداً ايضا. وبرأيها ان هذا اول برنامج سيعرض على الشاشة العربية بهذه الجرأة.

وعلى اي اساس تم اختيار الفتيات والشباب في البرنامج، اشارت “سعد” انها اختارتهم على اساس انهم يشبهون المجتمع.

وان ان كانت الفتاة والشاب سيخرجان برفقة بعضهما فهل سيواكب البرنامج تطورات علاقتهما ام سيكتفي البرنامج بعرض تقرير فقط عن الموعد الاول، اكدت “سعد” ان النسخة العربية والاجنبية تكتفي بعرض تقرير بعد اللقاء الاول بين الفتاة والشاب وكل الذي سيحصل بينهما لاحقاً لا علاقة للبرنامج به.

وعن اختيارها للمخرج باسم كريستو ليوقع اخراجه على البرنامج، اكدت “سعد” ان البرنامج كبير ويحتاج الى شخص مثل المخرج باسم كريستو ليخرجه. ورأت “سعد” ان هذا البرنامج يشبه باسم كريستو لذلك فضلته على باقي المخرجين.

وعن اختيار يوم الاحد لعرض البرنامج، اشارت “سعد” انها تصنع البرنامج ولا تتدخل في برمجة المحطة ولا تقرر في اي وقت او يوم سيعرض.

وعن اقتراب عرض انتخاب حفل ملكة جمال لبنان، طرحت “هاشم” عدة اسئلة على “سعد” لأن الحفل من تنظيم شركتها “فانيلا برودكشين”. وعن سبب اختيار النجم وائل كفوري لاحياء الحفل، قالت “سعد” ليش في احلى من وائل كفوري ليحيي السهرة؟؟”.

ولماذا اختارت مقدمة البرامج ايميه صياح لتقديم الحفل، قالت “سعد” انها احبت ان تضيف شيئاً جديداً على الحفل وكانت تتمنى ان تعمل معها وحصل بينهما عدة لقاءات نتج عن ذلك تقديم ايميه للحفل.

وعن تسريب اسماء المشاركات في ملكة جمال لبنان، اكدت “سعد” اننا حالياً في عصر السوشال ميديا والحدث ضخم جداً وهناك فريق عمل كبير لا بد من ان تتسرب اسماء المشتركات. وكشفت ان الحفل سيتضمن عدة مفاجآت وتسريب الاسماء لن يقلل من رهج الحفل.

وهل هذا الموسم سيتمتع بمستوى جمالي وثقافي غير عن المواسم السابقة، اشارت “سعد” ان كل المواسم السابقة كانت تشهد على مستوى جمالي والفتيات في لبنان يتميزن ويتمتعن بمستوى جمالي وثقافي وعلمي عالي جداً.

وعن انتهاء زمن ستار اكاديمي خاصة انها من الاوائل التي تبنت هذا البرنامج، عادة “سعد” واكدت ان المشاهد يحتاج الى برامج وافكار جديدة. ولفتت ان كل من يريد ان يتابع بهذا الموضوع عليه ان يواكب تطور البرامج كي يستطيع ان يستمر.

وعن عدم عرض برنامج “سبلاش” بموسمه الثاني خاصة ان الموسم الاول حقق نسبة مشاهدة عالية جداً، شددت “سعد” ان هناك قرارات لا تستطيع ان تتجاهلها، فبرمجة المحطة رأت انهم لا يريدون هكذا نوع من البرامج.

وفي نهاية اللقاء سألت “هاشم” “سعد” هل تعتقد ان برنامج “Take Me Out نقشت” يستطيع ان ينافس بنسب المشاهدة برنامج “رقص النجوم” الذي سيبدأ عرضه قريباً عبر شاشة MTV، قالت “سعد” ان لا دخل لها بتوقيت عرض البرنامج ولكن عادة واكدت ان برنامجها لا يشبه اي برنامج آخر ومنذ عرض الحلقة الاولى سيبدأ بالتصاعد حلقة بعد حلقة ليحقق نسبة مشاهدة عالية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com