خاص – ماذا ستعلن هبة طوجي واسامة الرحباني يوم السبت وقبل ساعات من نهاية العام؟

خاص – بصراحة: علم موقع “بصراحة” ان الموسيقي اسامة الرحباني والنجمة اللبنانية هبة طوجي يحضران مفاجأة فنية ضخمة جداً للشعب اللبناني والعربي، حيث من المتوقع ان تبصر الاغنية الجديدة وهي “بغنيلك يا وطني” والتي صورتها هبة على طريقة الفيديو الكليب، يوم السبت الساعة 7.30 عبر شاشة LBCI وذلك قبل ساعات من نهاية عام 2016.

اغنية “بغنيلك يا وطني” من اشعار غدي الرحباني ومن انتاج وموسيقى اسامة الرحباني، اما فكرة الكليب فهي مشتركة بين اسامة وهبة كما ان الاخيرة قد وقعت اخراج الكليب الذي سيكون ضخم جداً ورائع كما علمت مصادرنا.

وبهدف تشويق الجمهور اكثر واكثر لفتنا نشر اسامة الرحباني كلاماً من الاغنية حيث قام بكتابة تعليق جاء فيه “شو اللي معلقني فيك..؟”. لترد عليه هبة قائلة: “انتَ اللّي ساكن فيّي ، مش قدراني انسيك “.

هذه العبارات جعلت رواد الشبكة العنكبوتية في حيرة من امرهم. ومنهم من تساءل هل هي اغنية؟ ومنهم من قال “نيالها” ومنهم من قال “بانتظار الجديد على نار” وغيرها الكثير من التعليقات الجميلة.

اذاً، ابى اسامة الرحباني وهبة طوجي ان يطويا عام 2016 دون ان يكون لديهما عملاً جديداً يقدماه كهدية بمناسبة الاعياد نهاية العام الذي حمل نجاحات كبيرة لهبة طوجي وانتشار عالمي واسع خاصة بعدما اطلت بدور ازميرلدا في المسرحية التاريخية والعالمية “نوتر دام دو باريس”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com