خاص- ماذا حصل لفيلم (كف القمر)… هل انتقم المخرج خالد يوسف من الممثلة غادة عبد الرازق؟

تفاجأ الحاضرون في حفل افتتاح مهرجان الاسكندرية السينمائي والذي عرض فيه فيلم “كف القمر” للمخرج خالد يوسف بحجم المساحة التي ظهرت فيها غادة عبد الرازق في الفيلم.

وتساءل الحاضرون الذين شاهدوا العرض من نقاد وصحافيين واعلاميين وابطال الفيلم بإستثناء “غادة” عن مشاهد الممثلة غادة عبد الرازق في الفيلم مستغربين ظهورها بهذه المساحة الخجولة فيه والتي لا تتناسب مع نجومية “غادة” ومكانتها التي لطالما احتلتها في افلام المخرج خالد يوسف.

هذا الأمر طرح العديد من علامات الاستفهام حول ما اذا كان المخرج خالد يوسف قد حذف بعض المشاهد لـ “غادة” بسبب الخلاف الذي نشأ بينهما اثر اندلاع ثورة “25 يناير” وادى الى انقطاع العلاقة بينهما.

وما عزز الشكوك هو خروج الممثلات اللواتي جسدن ادوار اخوات “غادة” في الفيلم مستاءين من حذف بعض المشاهد التي كانت تجمعهما بغادة وبخالد صالح وهي مشاهد مهمة جداً في الفيلم تبين حقيقة الصراع العائلي بين عائلة غادة من جهة وعائلة خالد صالح من جهة اخرى.

واعتبر بعض النقاد ان الأمر مجرد صدفة وان المخرج خالد يوسف قد حذف بعض المشاهد ليس تأثراً بموقفه من “غادة” بل لأنه اراد تضيق مساحات طويلة في الفيلم اراد اختصارها.

ان الجواب على هذه التساؤلات هو بيد المخرج خالد يوسف وحده ونحن بإنتظار توضيح ما حصل في الايام القليلة المقبلة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com