خاص – ماذا تغيّر بالمصممة داليدا عياش بعدما رُزقت بابنها؟

خاص – بصراحة: إلتقى موقع بصراحة المصممة داليدا عياش، على هامش الحفل السنوي الخاص بجمعية “عياش الطفولة”.

داليدا التي عبرت عن فرحتها بما تقوم به الجمعية، أكدت أن المسؤولية تزيد يوماً بعد يوماً وخاصة أن عدد الأطفال في تزايد مستمر، كما أن شعور الأمومة أضاف على عاتقها الكثير من الأمور التي شعرت بقيمتها بعد أن رزقت بـ “أرام”، معتبرة أنها أدركت جيداً أهمية التعليم للطفل عندما يحين موعد دخوله المدرسة، لأن التعليم والثقافة يبعدان الأطفال عن أمور سيئة وبشعة ممكن أن يتعلموها أو يكتسبوها لو لم يتعلموا أسس التربية الصالحة والمفيدة لهم ولمجتمعهم.

وعن مدى قدرة الجمعية على إستقطاب المزيد من الطلاب، أفصحت أنهم لم يحددوا رقماً، بل إنهم يسعون دائماً بهدف أن تكبر عائلة “عياش الطفولة”، متمنية أن يأمنوا كل مستلزمات الأطفال. كما شددت على أنهم سيعملون دائما كي يأتي يوماً ولا يروا طفلاً واحداً بحاجة للتعلم.

وهل ستدخل فن الرسم والأزياء ضمن نشاطات الجمعية، شددت داليدا على هذه النقطة، مؤكدة أن الفكرة تدرس وقريباً سيدخلونها ضمن نشاطات الجمعية، مضيفة أن الفنون بمختلف مجالاتها وسيلة مميزة وراقية يستطيع الطفل أن يعبر عن ما بداخله وتظهر إبداعاته الجميلة. وأكملت أنهم دائماً يسعون لخلق هذه الروح الفنية عندهم من خلال النشاطات البيئية التي تقيمها الجمعية، بهدف خلق علاقة جميلة تجمعهم بالطبيعة وإبداعاتها.

وبالعودة لنشاطاتها العملية، كشفت لبصراحة أن هناك عرضا أزياء يتم التحضير لهما في شهر أكتوبر حيث سيقام الأول في أميركا والثاني في موسكو.

بقلم: لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com