خاص – ليلى اسكندر تجدد عشقها لزوجها يعقوب الفرحان في “بغيتو وبغاني” ولهذا السبب اطل الاخير في الكليب

خاص – بصراحة: اخيراً وبعد طول انتظار، اطلقت النجمة اللبنانية ليلى اسكندر كليب اغنية “بغيتو وبغاني” على قناتها الرسمية عبر موقع يويتوب.

كليب ليلى اسكندر الجديد من اخراج نور طربيه وظهرت فيه ليلى مع زوجها الممثل يعقوب الفرحان حيث سيطر الحب والعشق والغرام على اغلب المشاهد العمل الذي حمل طابع الرومنسية والجراة في آن.

وفي اول تعليق على اطلاق الكليب قالت ليلى انها احبت ان تقدم شيئا جديداً ومختلفاً. وتابعت ان اغنية “بغيتو وبغاني” هي مزيج بين الموسيقى الشرقية والراي الجزائري الذي يعبر عن المرأة القوية وهي – اي ليلى- امرأة قوية وليست قطة بل اسد.

واكدت ليلى في لقاء مع “اي تي بالعربي” ان الاغنية قدمتها من قلبها لكل امرأة عاشقة.

وكانت ليلى قد طرحت منذ اسابيع شريط فيديو صغير تحت عنوان Paradis وثقت من خلال العمل قصة حبها مع زوجها يعقوب الفرحان. واكدت ليلى انها لم تستفز احداً بل نقلت قصتها الانسانية التي تعيشها مع زوجها الى الجمهور.

وجددت ليلى تصريحاتها بانها تعشق زوجها يعقوب الفرحان وكل الموضوع انها احبت ان تشارك الجمهور بكل صدق قصة حبها وان كل شخص صادق صدقها خاصة انها تلقت الكثير من التعليقات الايجابية.

وعن اختيارها لزوجها يعقوب الفرحان كي يكون بطل كليبها، قالت ليلى انها اختارت يعقوب ليس فقط لأنه زوجها بل لانها ترى فيه فنان سعودي كبير.

بدوره اكد يعقوب الفرحان انه يساعد ليلى كثيراً في عملها. واشار ان ليلى تتمتع بطيبة قلب كبيرة وشفافة وتقول كل شيء بكل شفافية ولا يجب ان يخاف الانسان من الصادق.

بقلم: لينا برباري

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com