خاص- لهذه الاسباب اعتذرت الاعلامية منى ابو حمزة من نيشان

كان من المفترض ان تصوّر الاعلامية اللبنانية منى ابو حمزة حلقة خاصة من برنامج “أنا والعسل” تعرض مباشرة واستثنائياً على هواء محطة “ام تي في ” الارضية. ونحن نجهل ان كانت هذه الحلقة ستبثّ حصرياً على “ام تي في” او ان كانت ستبث لاحقاً على قناة الحياة أيضاً كونها المرّة الاولى خلال البرنامج حيث تعرض فيها حلقة مباشرة على ” ام تي في” كون المحطّة تبّث يومياً الحلقة التي تمّ تصويرها وعرضها في الليلة السابقة على قناة الحياة المصرية.

وفي اتصال مع الاعلامية منى ابو حمزة اكّدت لموقعنا انها اعتذرت عن تصوير الحلقة في اللحظة الاخيرة بسبب تدهور حالة زوجها الصحيّة بعدما خضع الاسبوع الماضي الى عملية قسطرة شرايين القلب ووضع أنبوب شبكي صغير يسمى بـ ” ستينت “في تجويف الشريان لإبقائه مفتوحا وكان يستحيل على منى تركه في هذه الحالة الدقيقة جداً .

وتوضيح الامر لموقع بصراحة قد يقفل اليوم الباب على التأويلات والافتراضات التي بدات بالامس همساً هنا وهناك على امل ان يتم تصوير الحلقة خلال الايام القليلة المقبلة، فمنى ابو حمزة “عسل بشهدو” ويليق بها هذا البرنامج الى حدّ بعيد ويشبهها ايضاَ.

من أسرة موقع “بصراحة” الف سلامة على قلب زوج الاعلامية منى ابو حمزة ونتمنى له الشفاء العاجل لانه رجل محبّ وطيب وتليق به الحياة كثيراً .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com