خاص – لهذا السبب اختيرت كاتيا كعدي لتقديم جوائز الميما للسنة الثامنة على التوالي

متابعة خاصة – عامٌ بعد عام، تتألق مقدمة البرامج اللبنانية كاتيا كعدي خلال حفل توزيع جوائز “ميوزك اورد الشرق الاوسط (ميما)، التي تقام كل عام في مصر، خاصة بعدما اختيرت “كعدي” لتقديم هذه الجائزة منذ انطلاقتها اي منذ ثمانية اعوام.

ولا شك في ان تقديم الحفل يتطلب مجهوداً لانجازه في الوقت المحدد وبأقل اخطاء ممكنة خاصة عندما يكون حفلا ضخما تحضره مجموعة كبيرة من النجوم من مختلف انحاء الوطن العربي، حيث لا زالت اصداء حفل توزيع الجوائز الاخيرة سارية حتى الساعة على الرغم من مرور اكثر من اسبوع على اقامته وعلمنا ان الاعلامية كاتيا كعدي كانت قد سافرت قبل وقت الى القاهرة من اجل الاعداد ومواكبة كافة التفاصيل والاشراف على العمل وانجازه كي يأتي على مستوى المطلوب.

ومن مكرمي هذا العام شيرين عبد الوهاب جائزة أفضل مطربة، تامر حسني جائزة أفضل مطرب وافضل اغنية “180 درجة”، كما حصل ياسر خليل على أفضل مدير أعمال لهذا العام، وهو مدير أعمال الفنانة شيرين، وأفضل أغنية “آه من الوجع” للفنان الشاب مصطفى حجاج، وأفضل منظم حفلات وليد منصور، فيما حصلت أمينة على أفضل مطربة شعبية، ومحمود الليثى على أفضل مطرب شعبي، وأيمن بهجت قمر على أفضل مؤلف وفريق شارموفرز على أفضل باند، وإذاعة 90 90 على أفضل إذاعة وقناة مازيكا على أفضل قناة غنائية. كما حصل كل من حسام حبيب ومى سليم على تكريمات للمواهب الغنائية، فيما حصل الفنان الشاب محمد رشاد على جائزة تشجيعية. وكرّم الموسيقى محمد سلطان، الشاعر الغنائى سيد حجاب، الفنان خالد عجاج ومدير الأعمال محمد فؤاد ميمي كذلك تم تكريم الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة استلم الجائزة احد اقاربها.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com