خاص- لم هرب الاعلامي وسام بريدي من البرامج الحوارية الى تقديم (الرقص مع المشاهير)؟

لا شك في أنه ثنائي مميز، برع كل واحد منهما في مجاله وتألّقا في تقديم برامجهما وقريباً نراهما يتقاسمان مسرح dancing with the stars الذي سيعرض على شاشة MTV. هما الاعلاميان وسام بريدي و كارلا حداد.

وفي حديث خاصّ لموقع “بصراحة” توقّع وسام بريدي أن يحصد هذا البرنامج نجاحا كبيرا على مستوى العالم العربي لانه تمّ انتاجه في أكثر من 46 بلد في العالم ولكونه يحمل فكرة مختلفة عن البرامج التي تعتمد على الغناء لافتاً الى أن من خلال هذا البرنامج سيرقص المشاهير لأول مرة.

وأشار وسام أن برنامج dancing with the stars سيكون منافسا قوياً للعديد من البرامج الترفيهية الاخرى لكونه مختلفا من حيث المضمون والشكل ولكونه لا يتعاطى الغناء بل يعتمد فقط على الرقص، مضيفا أن المشاهد سيرى الممثلين، المغنيين ومقدمي البرامج يرقصون على المسرح لأول مرّة معتبرا أن هذا النوع من البرامج يتمتع بثقافة متنوعة لان اليوم أصبحت الموسيقى ثقافة الكون فكيف اذا كانت متناسقة مع الجسد؟

وبالنسبة لعودته الى عالم التمثيل صرّح وسام أنه لن يعود اليه الاّ من باب السينما.

ولفت الى أنه غاب فترة عن الشاشة لكونه لا يحبذّ تكرار نفسه حيث عاد بفكرة جديدة من خلال هذا البرنامج الترفيهي الخفيف والمسلي وأضاف أنه ابتعد عن تقديم البرامج الحوارية نظرا لتكرار الضيوف فأين الجديد ان حاور الضيوف نفسهم في ظل الفوضى الحاصلة على شاشاتنا وأشار أخيرا الى أنه يحضّر دائما لاعمال تشبه شخصيته.   

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com