خاص – لمن قال ربيع بارود “عيونك حلوين”؟

خاص – بصراحة: فاجأ النجم ربيع بارود جمهوره واطلق اغنية لبنانية جديدة منفردة بعنوان “عيونك حلوين” عبر تطبيق انغامي العالمي .

وفي معلومات خاصة لـ “بصراحة” علمنا ان “بارود” سعيد جداً بالاغنية خاصة ان الاصداء ايجابية جداً حيث سجلت بعد 24 ساعة على اطلاقها رقماً مميزاً تخطت اكثر من 55 الف استماع وهذا ان دلّ على شيء يدل على ان الجمهور أحب الاغنية ويقصد تطبيق انغامي لسماعها.

اغنية “عيونك حلوين” من كلمات راشد الشيخ، الحان ربيع بارود ومن توزيع جيمي حداد. وعلمنا ان الاغنية ستبصر النور قريباً على طريقة الفيديو كليب.

بارود الذي يثلج قلب جمهوره كل فترة ليست ببعيدة بأغنية اقل ما يقال عنها انها رائعة يعرف كيف يفاجئ الجمهور بكل جديد يقدمه.

كما لاحظنا تفاعل بارود في الفترة الاخيرة مع الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير جداً فهو يتواجد بشكل يومي على تويتر وفايسبوك وانستغرام واخيراً انضم الى تطبيق سنابشات وهو يضع جمهوره بكافة تفاصيل تحركاته واعماله الفنية المقبلة ويروّج لجديده بطريقة مميزة.

نذكر ان “بارود” كان قد اطلق اواخر تموز/يوليو اغنية تراثية من المغرب العربي بعنوان “الغزال ديالي”،  وذلك بعدما قام بتجديد الاغنية وتوزيعها بطريقة مختلفة وجديدة وقدمها الى الجمهور بصوته الدافئ والمميز.

لسماع الاغنية اضغط هنا

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com