خاص –لماذا لم يحقق برنامج “بتحلى الحياة” النجاح حتى اليوم؟

خاص – بصراحة: بعد عرض 84 حلقة من البرنامج الاجتماعي اليومي “بتحلى الحياة” الذي يُعرض من الإثنين إلى الجمعة على شاشة الـ LBCI وهو من تقديم كارلا يونس، عفاف دمعة، لين سليمان وزينة الراسي. البرنامج يسلط الضوء على معظم الاحداث الفنية، الثقافية، الاجتماعية، الصحية، بالاضافة الى الموضة والازياء والزراعة والطبخ ومواقع التواصل ومقابلات مع المشاهير.

وضمن برنامجها الاسبوعي “بصراحة”، اشارت الاعلامية باتريسيا هاشم ان البرنامج يعاني من مشكلة منذ انطلاقته. وشددت انه يجب ان يكون للبرنامج رونقه خاصة انه ممل في الشكل وبطيء، وتقليدي. ثانياً مضمونه بارد اعلامياً ولا يتضمن تشويقا او اثارة بالمعنى الايجابي لحث المشاهد على الجلوس امام الشاشة لمتابعة الحلقة حتى النهاية.

ووجهت “هاشم” نداءً لمنتجة البرنامج السيدة رولا سعد ان تسارع لانقاذ البرنامج وان تكسر الرتابة والممل فيه، خاصة ان البرنامج يقدم مادة تثقيفية مهمة في معظم الاحيان ويجب كسر الجليد الذي يسيطر عليه وان المشاهد لا يستطيع ان يتحمل حضور حلقة بكاملها بسبب برودة مقدماته وفقراته واسلوب الحوار والمضمون. وهذا الشكل التقليدي للبرامج لم يعد موضة ويجب على المنتجة رولا سعد ان تسارع الى ادخال عنصر التشويق بسرعة الى البرنامج كي يستقطب اكبر شريحة من المشاهدين قبل فوات الاوان مع التشديد على قيمة المضمون.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com