خاص – لماذا تأسف القدير نقولا دانيال على كُتّاب الدراما؟

خاص – بصراحة: على وقع نجاح مسلسل “وين كنتي” ودوره المميز في العمل، اطل الممثل القدير نقولا دانيال، مع باتريسيا هاشم ليتحدث عن هذا العمل الذي اصبح حديث الناس مع بداية انطلاقته مع حلول شهر رمضان المبارك.

تحدث “دانيال” عن الأصداء الجميلة والمهمة وان الناس أحبوا العمل كثيراً والدليل على ذلك حديثهم ورأيهم. أما بالنسبة له إعتبر أن مساحة دوره كبيرة في هذا العمل، معبراً عن اسفه على الكتّاب الذين يعطون المساحة الأكبر والأهم للممثلين الأصغر سناً، طالباً منهم بأن يفكروا بفئتهالعمرية.

وحول رضاه على اداء الممثل كارلوس عازار والممثلة ريتا حايك خاصة إنهما كانا من طلابه في الجامعة، أكد “دانيال” ضمن برنامج “بصراحة” الذي يبث عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” مع الاعلامية باتريسيا هاشم أنه راض عنهما منذ أيام الجامعة، مضيفاً إنه يتعلم من طلابه وفخور بالتمثيل معهم.

وعن دوره الذي يجسده بمسلسل “وين كنتي” حول وقوع الصبية نسرين بغرام رجل ستينيّ دون دوافع مادية، أكد أن من الممكن أن يحافظ الرجل على نفسه من حيث الشكل والخبرة التي لا يملكها الشباب، فيستطيع أن يجذبهن أكثر من الشباب. وأضاف أن المسلسل سيحمل أحداثاً لا يتوقعها أحد.

وعلق حول ما نُشر حول أن العمل “ملبنن” وأن قصته تجسد قصة المسلسل التركي “العشق الممنوع”، إعتبر أن بعض الصحافة نقلت أحاديث عن لسانه وهو لم يصرح بأي شيء تجاه الموضوع، فأحب أن يوضح هذه النقطة مؤكداً إنه لم يتابع هذا المسلسل التركي بحياته.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com