خاص – لماذا الغى ميشال قزي الكليب الاول الذي صوره لـ “معك يومين” وماذا كشف لبصراحة؟

خاص – بصراحة: بحضور أهل الصحافة والإعلام، إحتفل الفنان اللبناني ميشال قزي وشركة “99 Production”  بالعرض الأوّل لفيديو كليب أغنيته الجديدة “معك يومين”.

في بداية الحفل شكر ميشال قزي كل الصحافيين والإعلاميين الذين لبّوا الدّعوة لحضور حفل الإطلاق ولدعمهم الدائم لخطواته الفنية كافّة، وفاجأهم في البداية بعرض فيديو خاص بالأغنية كان قد قام بتصويره وتراجع عن طرحه لتقديم عمل أفضل يليق بالمستوى المتوقع منه ثمّ أعلن عرض الكليب المقرر طرحه خلال يومين عبر الشاشات من توقيع المخرج اللبناني وليد ناصيف وسط إعجاب من الحضور.

وفي حديث خاص لبصراحة، أكد قزي أنه سعيد بالأصداء التي حصدتها الأغنية، معتبراً أن ما قدمه مع الشاعر فارس إسكندر جريء بعض الشيء وإنما ليس بعيداً عن نوعية الأغاني التي يقدمها، مضيفاً أنه لا يحرض على الخيانة وإنما من شدة تعلقه بالحبيبة إعتبر إن لم تعد إليه سيحمل كل ما يخصها من ثيابها وعطرها لكي يبقى يتذكرها مع من سيختارها بعدها. وأكمل أن بعض الجرأة جميلة وتحكي لسان الكثير.
وبالعودة للكليب الأول الذي لن يعرض للجمهور وإستبداله بآخر من إخراج وليد ناصيف، إعتبر ميشال أن الكليب الأول جميل ولكن جريء جداً ولم يصور بطريقة محترفة، والكليب الذي صوره مع وليد ناصيف والنتيجة التي حصل عليها هي ما كان يتمناه.

ولماذا ناصيف دون غيره، إعترف ميشال أنه قد صور عملاً سابقاً مع وليد ولكن لم يعرض ولا يعرف الأسباب التي دفعت شركة الإنتاج السابقة لعدم عرضه، بالإضافة الى العمل المميز والمحترف الذي يقدمه ناصيف.

وهل حقا فكر في الإعتزال يوماً، شدد ميشال أنه لم يفكر يوماً بالإعتزال، معتبرا أنه لم يكن يوماً دون شركة إنتاج، أو حفلات، وبالإضافة الى إطلالاته الكثيرة في معظم البرامج التلفزيونية، ولكن إعترف أنه يحزن كثيراً عندما يقوم بخطوة ناقصة كأي إنسان عادي، ففي النهاية من لم تقويه الضربات فلا يستطيع أن يواجه ويقدم الأفضل، مكملاً ان الفن مثل دمه لا يستطيع العيش من دونه، وعندما سيفكر في الإعتزال سيكون قد حقق حلمه الذي في باله بالإضافة الى أعمال كبيرة وكثيرة تستحق التوقف عندها.

وعندما سألنا ميشال هل سيغني بلهجات غير لبنانية، إبتسم وقال “كمشتيها وحدك هون”، وأكمل كاشفاً لبصراحة انه في المدى القريب جداً سيكون هناك أكثر من عمل باللهجة المصرية والخليجية ومن الممكن لاحقاً المغربية.

ميشال قزي قطع بعدها بمشاركة عائلته الصغيرة والكبيرة قالب الحلوى على وقع أغنية “معك يومين” وتمنى له الجميع التوفيق بعمله المصوّر وخطواته المقبلة كافّة.

نذكر اخسرا أن أغنية “معك يومين” من كلمات وألحان فارس إسكندر وتوزيع عمر صبّاغ وقد تصدّرت المراتب الأولى في سباقات الأغنيات العربية طيلة الأسابيع الماضية.

تغطية – لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com