خاص – لماذا ابكت السيدة عزة ابنها الممثل يعقوب الفرحان وزوجته الفنانة ليلى اسكندر مباشرة على الهواء؟

خاص – بصراحة: اطل الفنان السعودي يعقوب الفرحان وزوجته الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر ضمن برنامج “يا هلا رمضان” الذي يعرض عبر شاشة روتانا خليجية ويقدمه الاعلامي علي العلياني والبرنامج من توقيع المخرج اللبناني ايلي ابي عاد، حيث أطلت والدة يعقوب خلال الحلقة وتحدثت لأول مرة مباشرة على الهواء عن زواج ابنها من ليلى اسكندر.

وخلال عرض الحلقة وفي احدى الفقرات يسأل مقدم البرنامج يعقوب اذا صحيح والدته غير راضية عن زواجه من الفنانة ليلى اسكندر ليجيب يعقوب “بكلا ان هذا الموضوع غير صحيح ووالدته تحب ليلى كثيراً”.

وبسؤال آخر يسأل مقدم البرنامج لماذا لا تعتنق ليلى الدين الاسلامي، فأجاب يعقوب انه تزوج ليلى مدنياً وهو يترك لها حرية الاختيار خاصة انه موضوع شخصي وهو فخور فيها كثيرا وفي حال قررت اعتناق الاسلام سيكون فخوراً فيها اكثر.

وتابع يعقوب كاشفاً انه فنان وعاشق وانه في الحالتين عندما اتخذ قرار الزواج لم يؤذي أحدا.

كما نكر يعقوب ان يكون قد تعرض لقطيعة من بيئته او عائلته على خلفية زواجه من ليلى.

وأكد يعقوب انه لم يخسر شيئاً من حُبه لليلى اسكندر ومن يشتمه هم مجرد أطفال بـ عمر 12 و 14 سنة وقال الناس التي تشتمه بدون حق على مواقع التواصل الاجتماعي “رفقاً بوالدتي فإن هذا يؤذيها جداً”.

وخلال الحلقة تفاجأ يعقوب وزوجته ليلى بوالدة الاول عبر الهاتف حيث توجهت في بداية حديثها بتهنئة الجميع بالعيد وتابعت كاشفة انها فخورة بابنها يعقوب وبزوجته ليلى. وهي فخورة بكل الذي يفعلانه وانها لا تهتم لكلام الناس ولا يهمها هذا الموضوع. وشددت انها فخورة بولدها وتمنت له التوفيق وان يسعده بحياته. وعبرت عن اشتياقها له وتمنت ان يزورها في العيد. واشارت ان ابنها طيب وزوجته طيبة وكلام الناس لا يهمها المهم ان يكون سعيدا.

وبعد انتهاء الاتصال لم يخف يعقوب الفرحان وزوجته دموعهما التي انهمرت على اثر الكلام الذي قالته والدة يعقول وبدا الاخير متأثراً جداً كذلك ليلى التي بدت جميلة وهي تضع الوشاح على رأسها وكلامها الراقي وتصرفها المميز على الهواء مباشرة.

لا بد من ان نشير ان يعقوب الفرحان فاجأ المشاهدين وكشف عن الوجه الآخر له فهو شخص مثقف، حضاري، حكيم، ذكي، لائق، وراق في حديثه حيث تطرق الى اغلب المواضيع الفنية والرياضية والوطنية اضافة الى التحدث في حياته الشخصية وكان في كلامه طوال الحلقة الكثير من العمق على الرغم من صغر سنه وواضح ان الحياة علمته كثيراً ما يفسر النضج في اجاباته وفلسفته وآرائه حول امور كثيرة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com