خاص – لماذا أبكت مهى بيرقدار الخال كنتها النجمة نيكول سابا؟‎

 وفي الحلقة الاخيرة من برنامج Truth Or Dare الذي قدمته الزميلة باتريسيا هاشم طيلة فترة الاعياد عبر اثير اذاعة فايم اف ام حيث اختتم البرنامج مع عائلة الخال المؤلفة من الشاعرة والرسّامة مهى بيرقدار الخال، الممثل يوسف الخال وزوجته النجمة نيكول سابا والممثلة ورد الخال. .

في البداية سألت ورد الخال زوجة اخيها النجمة نيكول سابا في لعبة “الأمر أو الحقيقة” متى ستنجب لهم طفلاً ثانيًا فأفصحت نيكول أنّ موضوع الإنجاب مؤجّل حاليًا لإلتزاماتهما العمليّة الكثيرة هي ويوسف، نافيةً إشاعة حملها وطلبت من كل وسائل الإعلام التّأكّد من المصدر الموثوق قبل نشره. أمّا يوسف فعلّق على الموضوع بالقول أنّه كما كان خبر الحمل مفاجأة في المرّة الأولى كذلك سيكون مفاجأة في المرّة الثّانية.

وعن نيكول الصغيرة، اكّدت نيكول سابا انها تشبهها وتشبه يوسف الخال كما جدّدت رفضها نشر اي صورة لابنتها على مواقع التواصل الاجتماعي لأنها لا تحب ان تقحم ابنتها في هذا الجو خاصة انها صغيرة ولها عالمها الخاص، كما اكّد يوسف الخال ان الامور العائلية يجب ان لا يقتحمها الجمهور ولا يحب ان يكسر هذه الخصوصية كما، كشفت نيكول حصريا مع باتريسيا انها ستمثل الى جانب الممثل هاني سلامة بحلقتين ضمن مسلسل ذات حلقات منفصلة وسيشارك فيه مجموعة من النجوم بالاضافة الى بطولة مسلسل “الف ليلة وليلة”.

من جهة أخرى، توجّهت الكاتبة والشّاعرة مهى بيرقدار الخال إلى زوجها الرّاحل يوسف الخال مخبرةً إيّاه عن يوسف وورد ونيكول فطمأنته أنّهم يحملون اسمه باحترام وبجمال وبعطاء وأضافت: “ولا أنسى أنّ أهمّ شيء أنّ الحبّ الكبير الذّي يعيشه ابني مع نيكول هو أسمى شيء حصل بتاريخ ابني، فلو لم يكن يوسف مستقراً نفسيًّا مع نيكول لم يكن ليستطيع أن ينجح بالطّريقة التّي ينجح بها وبالكتابات التّي يكتبها، وبهذا النّضج الذّي يكتبه، فأنا أتصوّر بأنّ لنيكول التأثير الايجابي الكبير على بما يقوم به يوسف حاليًا! وكونه إنساناً نبيلاً فهو يعرف قيمتها لذلك هي أيضًا تبدع وتضيء كالشّمس الحمد لله! أمّا بالنّسبة لورد التّي ندعوها أسد المنزل، فهي تشبه والدها كثيرًا. فورد أخذت الكثير من شخصيّة والدها ولكن الأمر الذّي يلفتني بها كثيرًا هو ولعها بالتّجديد والتّطوّر وأنّها لا تطيق البرودة أو الأمور الرّماديّة، فهي تحبّ أمّا الأبيض أو الأسود! فلو كان والدها يسمعني فعلاً كان ليفتخر بها كثيرًا، لأنّها عدا عن كونها تشبهه فهي قويّة ومعطاءة وتذهب لأبعد الحدود وهو طبعًا سعيد بها كما هو سعيد بيوسف وكنت أتمنّى أن يفرح بنيكول كما أنا سعيدة بها!”

كذلك افصحت مهى بيرقدار الخال عن اجمل هدية تلقتها في عيد الام عندما طبع يوسف الخال كتاب كانت قد كتبته، واكدت انها كانت اجمل مفاجأة تلقتها في عيد ميلادها.

فعلّقت نيكول على كلام السّيدة مهى وعيناها دامعتان مؤكّدةً أنّها تعتبرها صديقتها خاصةً وأنّه ليس لديها الكثير من الأصدقاء في حياتها، وأشارت أنّ هناك تقارب كبير ولافت بينهما يزيل فرق العمر فتتحادثان كصديقتين من الجيل نفسه…

هذا وأجاب يوسف أنّ أجمل ما في نيكول الأمّ هي التّقليديّة التّي بداخلها، وأجمل ما في نيكول الفنّانة رسائلها بأغنياتها أمّا أجمل ما في نيكول الإنسانة فالحقيقيّة والطّبيعية التّي بداخلها “فإذا أحبّت تحبّ، وإذا أرادت أن تبكي تبكي…” مشدّدًا على عدم وجود أي شيء بشع سواء في نيكول الأم أو الفنّانة! ولكنّه أشار إلى أنّه يشعر أنّها تقصّر أحيانًا لذلك يحبّها أن تمرّن صوتها أكثر.

وتحدث “يوسف” عن جديده “شيللو”، حيث اكد ان المشاهد سيرى خطوة متقدمة في العمل. اما المسلسل الثاني فهو “سوا” في تجربة ثانية مع مقدمة البرامج ايميه صياح بالاضافة الى مجموعة مهمة من الممثلين من لبنان وسوريا وهو من كتابة رينيه فرانكودس ومن اخراج شارل شلالا.

كما اكد ان التجربة كانت ناجحة مع الممثلة نادين نسيب نجيم كذلك بالنسبة لتجربته الاولى مع ايميه صياح.كما لفت الى ان التمثيل من اصعب المهن في العالم وتمنى ان ينال العمل الجديد اعجاب الجميع.

من ناحية نجربته في مسرحية “الطائفة 19” اكد “يوسف” الى ان هذه التجربة زادت من رصيده خاصة انها تضمنت رسائل وتوعية وبطولة وعنفوان وهو فخور بلعب دور ضابط في الجيش اللبناني في المسرحية. واشار الى انها من اروع المسرحيات التي نفذها. ولم يستبعد ان يكرر تجربة المسرح خاصة انه بدأ يحب حياة المسرح كثيراً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com