خاص – لطيفة التونسية تتفاعل مع جمهور مهرجان جرش وترقص الدبكة على المسرح

CoB5wgdWAAATsN9

خاص – بصراحة: بعد أن وعدت الجمهور الأردني بسهرة نارية، وفت النجمة لطيفة التونسية بوعدها، وأشعلت ليالي مهرجان جرش، بسهرة تعد الأجمل على الإطلاق، حيث أحيت حفلاً ضخماً على مدرجاتها الأثرية.

قدمت “لطيفة” سهرةً مميزة برفقة فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو إيلي العليا، حيث أشعلت ليل جرش، فرقص معها البشر والحجر، لاسيما قدمت باقة مميزة من أرشيفها وغنت الجديد والقديم منه.

كما أدت بعض أغاني الفلكلور الأردني، وخاصة الدبكة منها، ما دفع بالممثل الأردني “منذر ريحانة” بإعتلاء المسرح وشاركها رقص الدبكة، حتى تفاعل الحضور على أنغام الدبكة فشاركوها الغناء والرقص.

وقام “ريحانة” بوضع الكوفية الأردنية على رقبتها، وطلبت من الحضور بإعطائها العلم الأردني ولوحت به خلال تأديتها لأغنية “لوين عا رام الله”.

لطيفة كانت قد وصرحت سابقاً إنها تنظر لحفلتها في المهرجان كنقطة تحول في مسيرتها الفنية، وإن برنامج حفلها سيتضمن الكثير من المفاجآت التي ستنال إعجاب جمهورها وعشاق أغنياتها من رواد المهرجان. وأشارت إلى أن الأغاني تم اختيارها بحرص سواء من ناحية الكلمات أو الألحان كما انها تتسم بالتنوع ورشاقة الأغنية الحديثة .

سهرة مميزة وأكثر من رائعة، تُضاف إلى أرشيفها الغنّي بالنجاحات.

من جهة ثانية، مازالت “لطيفة” تحصد نجاحات مسلسلها الدرامي “كلمة سر” التي قدمته في رمضان، والتي أظهرت خلاله عن موهبة تمثيلية لا يُستهان بها.

 

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com