خاص-لجنة مهرجان الدوحة الغنائي أعدّت مفاجأة كبيرة للفنانة يـــارا هذا المساء

زارت الفنانه اللبنانيه يارا ، بعدما أنهت مؤتمرها الصحفي مكاتب اذاعة صوت الخليج / والتقت هناك رئيس الإذاعه ورئيس مهرجان الدوحه العاشر للأغنيه الأستاذ محمد المرزوقي . وقد استقبلها الأستاذ المرزوقي وكان برفقتها الملحن اللبناني ومدير أعمالها الفنان طارق أبو جوده ، وزملاء من المكتب الإعلامي للمهرجان .
بعد حديث وفنجان قهوة ، تجوّلت الفنانه يارا بصحبة الأستاذ المرزوقي ومن معهما في أروقة ستوديوهات الإذاعه الجديده كما تفقدوا ستوديوهات الإذاعة التي ما زالت قيد الإنشاء ، والتي تعتبر من أهم ستوديوهات الصوت في العالم . ومن ضمنها ستوديو يتسع لأوركسترا مؤلفه من أكثر مئة عازف .
وتقدم يارا اليوم سهرتها الغنائيه في الليلة الثالثه لمهرجان الدوحه الغنائي ، وهي استعدت بعدد من أجمل أغانيها .
  

وكانت يارا قد وصلت بالامس الى الدوحة عند الساعة السادسة  برفقة مدير اعمالها الملحن طارق ابو جودة وكان باستقبالها عدد من منظمي مهرجان الدوحة الغنائي وانتقلت يارا مباشرة الى المؤتمر الصحفي الذي خصص للقائها بممثلين عن بعض وسائل الاعلام ، ادارت الحوار الاعلامية ريتا حرب وبدت يارا في كامل اناقتها مشرقة وجميلة.

اذا جمهور الدوحة على موعد هذا المساء مع النجمة يارا التي ستقدّم باقة من أجمل الاغنيات اللبنانية اختارتها خصيصاً لمهرجان الدوحة الذي يكّرم هذا العام الفن اللبناني والذي حمل شعار “ع هوا لبنان”  وقد علم موقع بصراحة ان لجنة المهرجان أعدّت مفاجأة كبيرة ليارا التي تجهل تفاصيلها وستبقى طي الكتمان الى حين لقاء يارا بالجمهور هذا المساء.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com