خاص – لجنة مهرجانات بيروت الدولية للتكريم “بياف” تضع اللائحة النهائية لأسماء المبدعين

 

خاص – لا زالت الاستعدادات جارية على قدم وساق من اجل وضع اللمسات النهائية على المهرجان الاضخم الذي يقام في العاصمة اللبنانية، بيروت وذلك بعدما اجتمعت لجنة جوائز مهرجانات بيروت الدولية للتكريم “بياف” بنسخته السادسة ووضعت اللائحة النهائية لأسماء المبدعين المكرمين في المهرجان الذي سيقام في حزيران المقبل قبالة شاطىء بيروت في منطقة “زيتونة باي” نزولاً عند رغبة وزارة السياحة اللبنانية التي تمنّت ان تفتتح مهرجانات صيف لبنان 2015 بمهرجانات بيروت الدولية للتكريم، الحدث التكريمي الارقى والأهمّ في الشرق الأوسط.

هذا المهرجان الضخم الذي سيكرم وجوهاً عربية وعالمية من مختلف دول العالم وسيتخلله مفاجآت ضخمة، ستنقل فعاليته محطة Mtv اللبنانية للسنة الثانية على التوالي بعدما نجحت المحطة في نقل الصورة الجميلة للمهرجان بدءاً من وصول النجوم على السجادة الحمراء الى الحفل الذي استمر الى ما بعد منتصف الليل.

ويكرم مهرجانات بيروت الدولية للتكريم “بياف” كل عام مبدعين من مختلف الميادين والمجالات. وقد تميّزت هذه المهرجانات بالرقي والمصداقية والاحتراف تماماً كما تمناها وارادها مؤسسها الدكتور ميشال ضاهر.

وكانت لجنة جوائز مهرجانات بيروت الدولية للتكريم “بياف” قد دعت وسائل الاعلام كافة ووجوه اجتماعية وفنية وثقافية واعلامية لحضور المؤتمر الصحفي الذي عقد منذ اسابيع في مطعم انديغو في فندق “لوغراي”- وسط بيروت، بالتعاون مع جمعية الاغاثة النمساوية HWA من اجل اطلاق مبادرة Together For A Better Tomorrow لدعم وتشجيع الشباب الراغبين بتحقيق مشاريعهم الاجتماعية من خلال تزويدهم بالمبالغ المالية التي يحتاجونها لتنفيذ هذه المشاريع وتحقيق طموحاتهم حيث عينت الاعلامية ريما نجيم سفيرة لهذه الحملة.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com