خاص- لايف ستايلز ستوديوز والنجمة أماني السويسي في سباق مع الزمن

اتفقت النجمة التونسية أماني السويسي مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز” لإنتاج فيديو كليب جديد لأغنية خاصة بعيد الأمهات.

الأغنية باللهجة المصرية من كلمات إيهاب عبد العظيم، ألحان وفواصل موسيقية سامر أبو طالب وتوزيع موسيقي محمد هارون.

وقد كلفت “لايف ستايلز ستوديوز” النجمة أماني السويسي بالتعاقد مع المخرج محمد الميساوي لإخراج الفيديو كليب الخاص بالأغنية في تونس، إلا أن الوقت لم يكن لصالحهما مع الإجراءات المشددة التي إتخذتها الحكومة في تونس في الأيام الماضية بمنع التجوال والاختلاط تحاشياً من نشر فيروس كورونا في البلاد.

المخرج محمد الميساوي الذي يعمل على قدم وساق على الكليب وصل فيه الى مرحلة التلوين حيث يضع اللمسات الأخيرة عليه والماستر للانتهاء من المونتاج وتقديمه الى النجمة أماني السويسي التي بدورها سترسله الى “لايف ستايلز ستوديوز” لطرحه على القناة الرسمية للشركة المنتجة عبر موقع يوتيوب بالتزامن مع عيد الأمهات.

فهل سيتمكن فريق العمل من إنهاء هذا المشروع الفني الموسيقي في فترة زمنية لا تتجاوز سوى أيام قليلة جداً؟ حيث علم موقعنا بأن التواصل والتنسيق قائم ما بين الأفرقاء الذين يصلون ليلهم بنهارهم وهم على سباق مع الزمن.

الجدير بالذكر ان شركة “لايف ستايلز ستوديوز” كانت قد اعلنت في السابق عن تعاون فني مع النجمة أماني السويسي عبارة عن أغنية تتضمن ايقاعاً حديثاً وطاقة ايجابية وقّعها ابرز الملحنين المصريين لوضع صوتها عليها.

الجمهور بانتظار هذه الاعمال الفنية المميزة خاصة ان اماني السويسي تتمتع بصوت مميز وأرشيف حافل من الأغاني التي قدمتها في السنوات الماضية وحققت نجاحات من خلالها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com