خاص- لايف ستايلز ستوديوز تُبهر الجمهور العربي بكليب مروة ناجي الجديد

بعد أيام من التشويق، طرحت أخيراً شركة “لايف ستايلز ستوديوز” فيديو كليب أغنية النجمة المصرية مروة ناجي “لما لقيتك”، وذلك عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة للعمل على يوتيوب.

الأغنية كلمات أحمد المالكي، ألحان مصطفى العسال وتوزيع محمد مجدي وميكس وماستر عمار خاطر. ومن توقيع المخرج المبدع فادي حداد في تعاونٍ ثانٍ له مع الفنانة مروة ناجي بعد كليب “حبيت من قلبي”.

الأغنية درامية بإمتياز قدمتها “ناجي” بصوتها المميز وبإحساسها الآسر. يقول مطلعها “لما لقيتك قلت خلاص الدنيا امان/قلت نصيبي وعدني بفرحة واحلى بداية../فجأة بعدت وبدأ الوش التاني يبان/بعد ما عمري سرقته وخدت مكان جوايا”.

أما المخرج فادي حداد استطاع ان يترجم الكلام المؤثر بقصة درامية لافتة حيث ظهرت مروة ناجي في عدة اطلالات راقية بدت فيها في غاية الجمال والأناقة مجسّدة شخصية امرأة أعمال. وخلال تواجدها في الشركة التقت مروة بشخص اعتقدت أنه الانسان المناسب لها لتكمل حياتها معه ولكن اخطأت باختيارها بعدما ظهر الوجه الثاني المؤذي لهذا الشخص.

قصة درامية نسجها المخرج فادي حداد من خلال تقديمه صورة مبهرة لعمل مميز، مشاهد رومانسية بين الثنائي ضمن مناظر طبيعية خلابة في لبنان وتحديداً في منطقة “فقرا” اثناء العاصفة الثلجية وتراكم الثلوج التي أضفت رونقاً وتألقاً وروعة على الكليب.

مرة جديدة تبهر شركة “لايف ستايلز ستوديوز” الجمهور العربي بعمل فني كامل متكامل بكافة عناصره، ان لناحية الفنانة مروة ناجي كحضور وصوت لافتين واستثنائيين، وان لناحية الكليب الذي يساعد في ايصال الأغنية الى أكبر شريحة من الجمهور، فكيف بالأحرى اذا كان من توقيع المخرج الناجح فادي حداد الذي وقّع أهم وأجمل الاعمال المصورة. وأخيراً شركة الانتاج التي تضع كل امكاناتها لرفع مستوى الأعمال الفنية بأعمال راقية تغني الساحة العربية وتجعلها رائدة في مجالها، شركة تضجّ بشغف الموسيقى وتعانق سحر الفن بكل اشكاله، شركة لطالما عاكست تيار المعتاد على الساحة الانتاجية واختارت لنفسها خطّاً مختلفاً وموازياً لكل اشكال العصرية والحداثة.

كما لفتنا كيفية تعريف شركة لايف ستايلز ستوديوز للعمل الجديد حيث قالت “انها الرومانسية في اجمل مشهدية تتلخص في فيديو كليب “لما لقيتك” للنجمة مروة ناجي شاهده الآن حصرياً على يوتيوب”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com