خاص – كيف ردّ مدير اعمال نجوى كرم على اصدار شركة روتانا ألبوم روائع نجوى كرم 2016؟

خاص – بصراحة: في خطوة مفاجئة ، طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات صباح هذا اليوم ألبوما جديدا بعنوان “روائع نجوى 2016” لشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، والعمل من إنتاج وتوزيع روتانا حيث يضم الألبوم 15 اغنية مجموعة ومختارة من أجمل ما غنت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم.

نجوى التي تغرد خارج سرب روتانا منذ اكثر من عام وذلك بعدما شهدت الساحة الفنية اطلاقها مجموعة من الاغاني المنفردة والمصورة على طريقة الفيديو كليب من انتاج “لايف ستايلز ستديوز”، اضافة الى ان شمس الغنية تتحضر حالياً لتصوير كليب جديد مع المخرج سعيد الماروق بالتزامن مع عملها الدؤوب على البومها الجديد المتوقع صدوره قريباً جداً، اتصل موقع “بصراحة” بطارق ابو جودة بمدير اعمال نجوى كرم للاستفسار حول خطوة روتانا واكد ان بالقانون ليس لديهم الحق في الاعتراض لأن الاغاني ملك شركة روتانا وليس هناك من لزوم كي تأخذ روتانا موافقة نجوى. واشار “ابو جودة” الى انه تعاون مع الشركة من خلال ارسال صورة جديدة لنجوى من اجل غلاف الالبوم. واكد “طارق” ان الشركة تملك ارشيف نجوى وتريد الاستفادة منه.

وكشف طارق ان نجوى ستبدأ تصوير الكليب يوم الاثنين في “فيلاج ضبيه” ومنطقة شكا تحت ادارة المخرج سعيد الماروق ومن انتاجها الخاص على ان يصدر بعد 12 يوم اما الاغنية المنفردة ستطلقها نجوى بعد اسبوع.

كما ستشارك “كرم” في عدة حفلات ومهرجانات نكشف عن بعضها مهرجان القبيات،  مهرجان ضبيه الذي نُقل الى المارينا، ليلة عيد السيدة في مهرجان الحدث، اضافة الى مهرجاني قرطاج وجرش ومهرجان موازين العام المقبل.

اغاني روائع نجوى 2016، هي :

١-“أوعا تكون زعلت” كلمات وألحان عماد شمس الدين .

٢-“تعا خبيك” كلمات فارس إسكندر وألحان سليم سلامة .

٣-“تهموني” كلمات وألحان عماد شمس الدين .

٤-“سحرني” كلمات وألحان وسام الأمير .

٥-“إضحك” كلمات سعود الشربتلي وألحان وسام الأمير .

٦-“يا بيي” كلمات وألحان سليم عساف .

٧-“شو هاليلة” كلمات نجوى كرم وألحان جورج مارديروسيان .

٨-“خليني شوفك” كلمات حسين إسماعيل وألحان وسام الأمير .

٩-“إيدك” كلمات وألحان عماد شمس الدين .

١٠-“هيدا حكي” كلمات نزار فرنسيس وألحان عماد شمس الدين .

١١-“لو ما بتكذب” كلمات إلياس ناصر وألحان وسام الأمير .

١٢-“بهواك” كلمات سعود الشربتلي وألحان وسام الأمير .

١٣-“يا دنيا” كلمات سعود الشربتلي وألحان وسام الأمير .

١٤-“همسة” كلمات نزار فرنسيس وألحان وسام الأمير .

١٥-“شو هالحلا” كلمات وألحان عماد شمس الدين .

روتانا ومن خلال ألبوم “روائع نجوى 2016” تحتفي بشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، التي اعتادت على تقديم الفن الراقي والمتزن وصاحبة الحضور المميز، وتقدم لعشاقها أجمل ما غنت صاحبة الصوت الفريد .

ونذكر اخيرا ان معلومات موقع بصراحة كشفت ان شركة يونيفرسال تتفاوض مع روتانا من اجل شراء الشركة والارشيف الذي وصل الى 600 البوماً

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com