خاص – كيف اثار عاصي الحلاني بلبلة على مسرح موازين؟

خاص – بصراحة: يوماً بعد يوم يفاجئ فارس الغناء العربي عاصي الحلاني الجمهور بمواهب متعددة خاصة بعدما ارتجل على مسرح النهضة خلال الحفل الذي احياه ضمن فعاليات مهرجان موازين، اغنية خطرت على باله فجأة بعدما دخل ضمن اجواء الحفل وتفاعل مع عشرات الآلاف من محبي السهر الذي توافدوا من كافة المناطق للاستمتاع بحفلة فارس الغناء العربي.

عاصي، كان منسجاً ويغني باقة من اغنياته وفجأة قرر ان يتغزل بالشام وبالمغرب في آن عندما فارتجل غناءا: “شفت بخدك شامية سألتك انت شامية قلتيلي بي من الشام بس امي مغربية” منهيا بالقول:”سلامي لأهل الشام والمغرب الغوالي”.

هذه الاغنية ليست موجودة ضمن ارشيف عاصي ولكنه فاجأ الجمهور المغربي بهذه المبادرة المميزة من قبله ما اثار بلبلة بين الجمهور الذي تفاعل بقوة مع كلمات الاغنية وعبر عن فرحه بالهتاف والتصفيق الحار فاشتعلت مدرجات مهرجان موازين.

لم نستغرب ارتجال عاصي لبعض الاغنيات خاصة انه وقع مؤخراً بعض الاغنيات التي حملت الحانه ولا نستبعد ان يعمد الى كتابة الاغاني في المستقبل خاصة وان الخبرة الطويلة التي اكتسبها في مسيرته الفنية قد تساعده في ليكتب ويلحن الاغاني.

ولم بنته الامر هنا فقد علا التصفيق في مقصورة الدرجة الاولى على متن الطائرة التي اقلت النجمين عاصي الحلاني ويارا من الرباط الى بيروت، حيث اعاد عاصي غناء المقطع-الحدث للمغرب والشام ورافقه الركاب هتافا وتصفيقا تعبيرا عن استمتاعهم بسماعها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com