خاص – كوينسي جونز يصل بيروت عصر اليوم… ولائحة المنسحبين تطول

 من المتوقع ان يصل المنتج العالمي كوينسي جونز عصر اليوم الى بيروت للقاء عدد من النجوم اللبنانيين للتفاوض معهم حول امكانية مشاركتهم في اوبريت “بكرا” ، وعلم موقع بصراحة ان الاتصال تمّ مع النجمة يارا لانضمامها الى الاوبريت.

وعلمنا ايضاً ان الفنانة اصالة نصري والفنان حسين الجسمي اعتذرا عن المشاركة في الاوبريت وان الفنانة شيرين عبد الوهاب كادت ان تنسحب من العمل إلا انها عادت عن قرارها في اللحظات الاخيرة.

وكانت السيدة ماجدة الرومي قد انسحبت من الاوبريت وعلمنا بأنه لغاية كتابة هذه السطور لم يطلب كوينسي جونز موعد من السيدة ماجدة الرومي الذي كان مكتبها قد وزع بياناً صحفياً بالامس جاء فيه:

يعلن مكتب السيدة ماجدة الرومي أن إنسحابها من المشاركة في أداء أغنية “بكرا” – Tomorrow والتي وضعت كلامها بنفسها، والتي تنتجها شركة: Westridge industries,Global Bumbo Productions INC/Quincy Jones يعود الى عدم قيام الجهة المنتجة بتنفيذ الشروط الفنية، التي كان سبق التوافق المبدئي عليها، وليس لأي إعتبار آخر.

وفي كل الأحوال، تجدد السيدة ماجدة الرومي إيمانها بالأهداف السامية لهذا العمل العربي الكبير، وتؤكد تنازلها عن أي حق لها مرتبط بكلام الأغنية خدمة لهذه الأهداف، متمنية للعمل ولجميع الفنانين المشاركين فيه كل التوفيق.

إنتهى

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com