خاص كواليس – رامي عياش صدمة مشاهدي “لهون وبس” الايجابية

خاص – بصراحة: يحل البوب ستار رامي عياش ضيفاً على الحلقة الثالثة من برنامج “لهون وبس” بموسمه الثاني حيث من المتوقع ان تكون الحلقة اكثر من مهرجان ومثابة نقلة قوية جداً لمقدم البرنامج هشام حداد وحلقة ستتأرشف في تاريخ التلفزيون نظراً لروعتها بحسب ما علمنا.

وعلم موقع “بصراحة” بعض كواليس الحلقة المميزة مع البوب ستار الذي قدّم خلالها مجموعة كبيرة من الاغنيات الخاصة به وببعض النجوم نذكر منهم: اغنية “تك تك يا ام سليمان” للسيدة فيروز، اغنية “بدي دوب” للنجمة اليسا والسوبرستار راغب علامة، اغنية “يا طبطب يا دلع” للنجمة نانسي عجرم، تتر مسلسل “امير الليل” قدمها مع العزف على البيانو، اغنية “لبنان يا قطعة سما” للراحل وديع الصافي، اغنية للموسيقار ملحم بركات “لا تهزي كبوش التوتي”، اضافة الى ديو جمع رامي عياش وهشام حداد في اغنية “وبحب الناس الرايقة”  ليختتم حلقته البوب ستار الرائعة بمدليه مكون من ثلاث اغنيات.

كذلك قام “عياش” بتقليد بعض الفنانين وتكلم باللغة الفرنسية كما يفعل ضمن المسلسل الذي يقوم ببطولته “امير الليل” . ومارس “عياش هوايته في الاستديو وقام بلعب “البوكس” .

واثناء الحلقة قام “عياش” بتعليم هشام كيفية تحضير شراب “المتة” واستمر هو وهشام بشرب “المتة” كل فترة التصوير، فكانت حلقة اقل ما يقال عنها انها مهرجان وان المشاهد هو من سيحكم يوم الثلاثاء المقبل عبر شاشة LBCI خاصة بعدما خرجت الى العلن البرومو الخاص بحلقة رامي عياش حيث عاد هشام في الاعلان الى عام 1940 كما احداث مسلسل “امير الليل” ونال البرومو اصداءً ايجابية جداً ومنذ خروجه الى العلن بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتحدث عن فكرته الجميلة هذه الفكرة التي تعود الى هشام نفسه الذي يبتكر افكاراً ريادية غي عالم الدعاية والاعلان.

وبعد اعلان حلقة مايا دياب والآن اعلان رامي عياش اثبت هشام انه مستمر بالعمل على تطوير نفسه اكثر واكثر وان الحماس واضح جداً من خلال الافكار الجديدة في الموسم الثاني من “لهون وبس” وكما سبق واعلن مع الاعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامجها “بصراحة” ان هذا الموسم سيحمل الكثير من المفاجآت والتشويق.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com