خاص – كذبة نيسان تجمع المشاهير العرب

خاص- يصادف اليوم الأول من نيسان، تاريخ إرتبط بالكذب وبات محط أنظار الناس لمعرفة من سيقوم بخداعهم والكذب عليهم، واطلق على هذا التاريخ كذبة أول من نيسان ويترقب الناس كذبة نيسان بحذر خوفاّ من السقوط في فخ الكذب حتى لو كانت كذبة مصطنعة من أجل إطفاء نوع من خفة الدم والمزاح إلا أن الحذر والتيقظ بات العنوان الأول من نيسان.

كما المناسبات والأعياد المميزة، يعتبر الأول من نيسان تاريخ مميز وتتحول أكذوبة نيسان الى صدق وحقيقة بالنسبة لمواليد هذا اليوم الربيعي حيث أن عيدهم لا يمكن أن يتحول إلى كذبة بل الى يوم مميز يحتفون به، وإستطاع الأول من نيسان أن يقدم للساحة الفنية العربية أربع نجوم ولدوا في كذبة نيسان، الفنانة اللبنانية جوليا بطرس من مواليد 1968، والفنان اللبناني المعتزل فضل شاكر من مواليد 1969، والممثل السوري قصي خولي من مواليد 1976، والممثلة السورية جومانا مراد من مواليد 1973.

في الأول من نيسان 2016، لا تزال جوليا بطرس خارج دائرة الإصدارات الفنية والحفلات اذ يعود تاريخ أخر ألبوماتها الى العام 2014 كما أن أخر حفلاتها كان في بلاتيا ساحل علما في ربيع عام 2014، وبدأت جواليا تحضيرات ألبومها الجديد المتوقع أن يصدر عام 2017.

أما الفنان المعتزل فضل شاكر، لا يزال متهماً بالمشاركة في القتال ضد الجيش اللبناني ولم يسلم نفسه للقضاء اللبناني، حيث أعرب في أكثر من مقابلة إعلامية خلال الأشهر القليلة الماضية عن عدم ثقته بالقضاء اللبناني وأنه يرغب في تسليم نفسه الى قضاء نزيه حسب قوله.

من جهته، يشارك الممثل قصي خولي في مسلسل “جريمة شغف” ويعتبر العمل الوحيد الذي يطل من خلاله على جمهوره خلال شهر رمضان القادم.

اما الممثلة جومانا مراد، يبدو وأنها مثل “كذبة” نيسان حيث إختفت عن الساحة الفنية منذ سنوات بعد أن حققت شهرة واسعة في سوريا والعالم العربي.

بقلم: موسى عبدالله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com