خاص بالصور– كارلوس عازار لموقع بصراحة: لن يؤثر غياب نادين ن. نجيم على فيلم “كاش فلو2” وماذا قال عن الثنائية في الدراما؟

خاص – بصراحة: بعد نجاح الفيلم اللبناني “كاش فلو” الذي صدر قبل نحو عامين، أُطلق أمس الإثنين الجزء الثاني من الفيلم في سابقة هي الأولى من نوعها على صعيد السينما في لبنان اذ لم تشهد السينما في لبنان ولادة جزئين من فيلم سينمائي، وشهد حفل إطلاق الجزء الثاني من فيلم “كاش فلو” في “غراند سينما” في “ABC” ضبيه وجوه فنية، إعلامية وإجتماعية ومن الحضور الممثلة ماغي بو غصن والممثل طوني عيسى والمنتج زياد شويري والفنان الكبير جوزيف عازار والممثلة جويل داغر اضافة الى ابطال العمل وغيرهم.

من ناحية الفيلم، يتابع بجزؤه الثاني أحداث الجزء الأول مع بعض التغييرات على صعيد الشخصيات، ويستمر كارلوس عازار في تقيدم شخصية “مازن” مع تطورات جديدة ومشاكل مغلفة بقالب من الجدية والكوميديا تطرأ على حياة “مازن”، ويقدم الفيلم في مضمونه وعمقه قضية إجتماعية من وحي المجتمع اللبناني الذي يعيش في الآونة الأخيرة على قصص الخطف والقتل والإنفجارات، ويقدم “كاش فلو” قصة واقعية من حياة المواطن الذي يعيش تحت وطأة المشاكل الإقتصادية والإجتماعية، والمميز في الفيلم تنظيم الحبكة والأفكار بطريقة مهنية، وتغليفه بطابع من البساطة التي تشبه واقعنا بعيداُ عن الفزلكة والتعقيد، والمزج بين نوع جديد من الكوميديا والأحداث المتسارعة في الفيلم.

وفي حديث خاص مع بطل الفيلم الممثل اللبناني كارلوس عازار تحدث لموقع بصراحة عن الفيلم وعن تحضيراته الفنية القادمة.

س- كيف تبلورت فكرة الجزء الثاني من فيلم “كاش فلو”؟

ج- صحيح أن فكرة الجزء الثاني قد تأخرت قليلاً ولكن الفكرة تبلورت بتصوير جزء ثان من وراء نجاح الجزء الأول، وعندما نجح الجزء الأول كان من الطبيعي ولادة جزء ثان وهذه أول مرة تحصل في تاريخ السينما في لبنان، فيلم من جزئين.

س- هل يؤثر غياب الممثلة نادين نسيب نجيم على نجاح الفيلم بعد مشاركتها في الجزء الأول؟

ج- كلا لن يؤثر غياب نادين على نجاح الفيلم لأن هذا الفيلم مبني من أساسه على أن الشخصيات الموجودة به لا تستطيع أي شخصية أن تحل محل الأخرى لأن القصة مستمرة، وعدم وجود نادين لا يعني أنه تم إستبدالها وفي النهاية التوفيق من عند الله.

س- شهدت الساحة الدرامية مؤخراً وجود ثنائيات ناجحة مثل ثنائية يوسف الخال ونادين نجيم وثنائية تيم حسن ونادين وغيرها من الثنائيات، متى سوف نرى كارلوس عازار في ثنائية درامية؟

ج- هذه الثنائيات كانت موجودة منذ ستينات القرن الماضي في السينما والتلفزيون، ويتوقف الأمر على مدى نجاح الثنائية، وأصور حالياً مسلسل “حب حرام” لصالح شاشة LBCI مع الممثلة اللبنانية ريتا حايك وسوف تشاهدون هذه الثنائية اذا ما سوف تثمر عن شيء ويفترض أن تثمر.

س- وصلت في السينما أكثر من بعض الممثلين اللبنانيين الذين يعتبرون الأوائل في الدراما وأنت نجحت في السينما، ما تعليقك؟

ج- أنا لا أفكر بهذه الطريقة وكل تفكيري بأن نعمل على نشر السينما اللبنانية وهذا المهم، وأن نقدم أفلاماً تستقطب الجمهور وتكون أفلاما ناجحة، ويصبح لدى الناس إيمان بالسينما ويتابعون الأفلام التي نقدمها.

س- ما جديدك على صعيد الغناء وهل سرقك الغناء من التمثيل؟

ج- أحضر لأغنية جديدة سوف أعلن عنها في الوقت المناسب، ولم يسرقني الغناء من التمثيل لأن لا يمكن أن يؤثر الغناء على التمثيل والعكس صحيح.

س- متى سوف نرى كارلوس عازار في القفص الذهبي؟

ج- يضحك ويقول “خلينا بالفيلم”.

نذكر ان الفيلم من بطولة كارولس عازار، غابريال يمين، جو قديح، هشام حداد، رودريغ غصن، انطوان بلابان، راشيل نخول، جوزف زيتوني، لطيفة سعادة وغيرهم من الممثلين. وهو من كتابة واخراج سامي كوجان. وسيبدأ عرضه في دور السينما ابتداءً من 5 شباط/فبراير الجاري.

بقلم: موسى عبدالله

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com