خاص- قناة (الآن) تطلق برنامج الإعلامية السعودية مها السراج الرمضاني (عرفتي يا مها) في مؤتمر صحفي بمدينة جدة؛ ومها لبصراحة: نعم تخوفت من الانتقال من تقديم برنامج ناجح إلى برنامج جديد لا أعرف إن كان سينجح أم لا

عقدت قناة الآن بالأمس مؤتمر صحفي بجدة لإطلاق برنامج (عرفتي يا مها) للإعلامية السعودية مها السراج.. بحضور عدد من ممثلي بعض الوسائل الإعلامية بالإضافة إلى فريق عمل البرنامج..

تحدثت من خلاله مها السراج عن برنامجها الجديد بكل تفاؤل وحماس.. و أوضحت أن البرنامج يحمل فكرة جديدة على مستوى البرامج التلفزيونية العربية ويهتم بتقديم تقارير وثائقية تسلط الضوء على مجريات الأحداث الثقافية، الاجتماعية، الطبية، الرياضية، قضايا المرأة والأحداث في المملكة العربية السعودية كما سيتناول قضايا إنسانية عديدة ويدرسها من جميع جوانبها لمحاولة حل مشكلتها أو تقديم المساعدة على أقل تقدير مؤكدة أن تصوير هذا البرنامج تطلب منها الكثير من الجهد والقوة بسبب مدى صعوبة بعض الحالات التي اضطرت للتصوير معها والتعمق في تفاصيل حكاياتها برغم تغلب الدموع عليها أكثر من مرة.

و أبدت مها تخوفها من برنامجها الجديد (عرفتي يا مها) و أوضحت لبصراحة أن فكرة تغيير الإعلامي لنوعية البرامج التي يقدمها بين فترة و أخرى نابعة من تعطشه الدائم لتجربة كل شيء إلا أنه في نفس الوقت أمر مربك خوفاً من أن تطغى جماهيرية أحد تلك البرامج على الآخر فيجد الإعلامي نفسه محاصر ومُطالب في برنامج معين بغض النظر عن البرامج الأخرى التي يقدمها.

يُذكر أن مها السراج كاتبة وشاعرة و إعلامية سعودية، انتقلت من منصبها كرئيس تحرير في قناة دبي الاقتصادية إلى قناة الآن وعملت فيه وتحديداً في قسم الأخبار كمنتجة، منفذة، مقدمة، ومعدة برامج .. وتقدم حالياً برنامج (سعوديات في القمة)..

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com