خاص – قصة حب سعد رمضان تخرج الى العلن… والجمهور منقسم

خاص – بصراحة: يتخذ الفنان الشباب سعد رمضان من صفحته الخاصة على موقع انستغرام منبراً لتوجيه رسائل غرامية الى حبيبته دون الكشف عن هويتها خاصة بعدما اعلن في شباط/فبراير الفائت انه يعيش قصة حب وان حبيبته من خارج الوسط الفني وتمنى حينها ان تتكلل هذه العلاقة بالزواج.

وعلى ما يبدو ان سعد لم يعد قادراً كثيراً على اخفاء قصة الحب التي يعيشها، عن جمهوره ومحبيه واصدقائه وذلك اثر نشره يومياً بعض العبارات المليئة بالحب والرومنسية.

وخلال متابعتنا لصفحة سعد على انستغرام رأينا “الحب كله” من خلال بعض الكلمات التي ينشرها نجم “مين قدك” فكتب “فأولاً حبيبتي انتِ … وثانياً حبيبتي انتِ … وثامناً وتاسعاً وعاشراً حبيبتي أنتِ”. وقبلها كتب: “انت لست في قلبي … بل قلبي أصبح انت”. وايضاً كتب“أحبك ‏عدد أنفاسي ‏وأنفاسكِ وأنفاسهم اجمعين”. وايضاً “لم تعد لي شئ سوى أنك كل شئ”.وغيرها الكثير من الكلمات الجميلة بدأت تخرج الى العلن من قلب مليء بالعاطفة.

جمهور سعد لاحظ هذا التحول الكبير بعباراته فعند كل عبارة مليئة بالحب دائماً هناك من يكون معه او من يكون ضده، فرصدنا مجموعة من تعليقات الجمهور فمنهم من قال “اشتهيت اعرف مين هي”. وتغريدة اخرى “يابخت يلي بتحبها”. ومنهم من تمنى التوفيق له بالقول “الله يوفقك يا سعد”. ومنهم من عبر عن غيرته وكرهك لسعد وقال “كرهتك من قمت تكتب عنها خلاص”. ومنهم من دافع عن سعد وقال: “يتهنوا وإن شا الله العمر كلّو مع بعض والله يديم بيْنن المحبه، هما انخلقو لبعض، ما تدخلوا بقا كرهتي ما كرهتي معصبه إنو بيكتب عنها هذه حريته، افهموا بقا “.

وكان “سعد” قد كشف انه يعيش بفرح وامل قصة حب مميزة خاصة بعدما اعتقد انه فقد الامل وان قلبه لن يدق ابداً كما اكد ان الحب جميل ولا يشعر بالخجل من هذا الموضوع وهو يعيش قصة حب جميلة جداً ولم يتخيل نفسه ان يتكلم على الهاتف مع حبيبته من الساعة 12 ليلاً حتى السادسة صباحاً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com