خاص – قرصنة كافة صفحات النجمة هيفا وهبي على موقع فايسبوك والمنتدى الرسمي الخاص بها واصابع الاتهام توّجهت كالعادة الى سيدتين لا ثالث لهما

استفاق معجبو النجمة هيفا وهبي على كارثة حلت بهم صباح امس الثلاثاء حيث تمَّ قرصنة جميع صفحات نجمتهم  هيفا وهبي على موقع “الفايسبوك” والقضاء عليها نهائياً، وكذلك المنتدى الرسمي الخاص بها أيضاً.

وفي التفاصيل ان  الصفحات الخاصة بالنجمة هيفا وهبي على الفايسبوك ومن بينها الصفحة الرسمية تمَّ قرصنتها جميعها في الوقت نفسه عند الساعة التاسعة من ليل يوم الاثنين الماضي، حيث تفاجا المسوؤلون عن هذه الصفحات بأنها اختفت بالكامل وبالتالي غير موجودة وقد تم مسحها نهائياً وكذلك تمَّ قرصنة المنتدى الرسمي التابع للنجمة هيفا وهبي “الفان كلوب” .

وفي معلومات حصريّة لموقع بصراحة علمنا ان مكتب النجمة هيفا وهبي أجرى اتصالات مكثفة لمعرفة كيفية استعادة هذه الصفحات على الفايسبوك وعددها 2 والتي يُقدر عدد المنتسبين اليها بحوالي النصف مليون شخص من محبي ومعجبي هيفا، وهي تحتوي أيضاً على ارشيف لهيفا مؤلف من صورها واغانيها المصورة ومعلومات عن كافة الحفلات منذ انطلاقها في مسيرتها الفنية.

كما علمنا منذ قليل من خلال متابعتنا للموضوع بأنه تمَّ استعادة المنتدى الرسمي (الفان كلوب) والصفحة الرسمية على الفيسبوك، على أمل ان يتم استعادة الصفحة الثانية اليوم قبل الغد.

وتتزامن هذه القرصنة مع عيد ميلاد هيفا الذي يصادف غدًا في العاشر من شهر آذار – مارس، ومنذ الاستيلاء على الصفحات الخاصة بهيفا وأصابع الاتهام مصوبّة إلى احتمالين لا ثالث لهما وقد بدا ذلك واضحاً من خلال تعليقات بعض المعجبين خاصة وان رسالة تركت على احدى الصفحات المسوقة يدّعي اصحابها انهم من معجبي الفنانة رولا سعد والاعلامية السيدة نضال الاحمدية وينسبون تهمة قرصنة الصفحات اليهم، إلا ان أي عاقل لا يمكن ان يصّدق ذلك لأن من يحاول ان يقوم بجريمته لن يخلّف وراءه البصمات وبالتالي لن تخرج رولا سعد ونضال الاحمدية للتفاخر بذلك وترك رسائل تدينهما، فلا بدّ انه عمل صبياني يقتصر على تصفية حسابات بين المعجبين  .

نتمنى أن يتوضّح هذا الأمر في وقت قريب وأن يستعيد نادي معجبي هيفا النشيطين جداً صفحتهم الثانية في أسرع وقت ممكن، لأننا جميعاً نعلم كم يشقى المعجبون وكم يجتهدوا ليضاعفوا عدد المنتسبين إلى هذه الصفحات.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com