خاص – قرصنة حساب نانسي عجرم قبل يوم على نهاية عام 2014 ونجمة اراب ايدول توضح عبر بصراحة

 أزعجهم نجاحها، فحاولوا حذف ارشيف الصور الخاص بها على حسابها الخاص على موقع انستغرام، وتوجيه بعض الرسائل الصوتية الصبيانية التي تدل عن سخافة وحماقة مطلقيها ولكنه فاتهم انهم مهما حاولوا قرصنة حسابات نانسي على جميع مواقع التواصل الالكتروني الا انهم دون ادنى شك سيفشلون في قرصنة نجوميتها ومحبة الجمهور لها

وفي اتصال لموقع بصراحة مع عضو لجنة تحكيم تحكيم “اراب آيدول” نانسي عجرم عبّرت عن استيائها واكدت ان حسابها على انستغرام تعرض فعلاً للاختراق من قبل هاكرزواشارت الى انهم يقومون بحذف كل صورها عن الحساب منذ ساعات الفجر الاولى. ولفتت “عجرم” الى ان فريق عملها يعمل على استعادته في أسرع وقت ممكن.

كما غردت نانسي منذ قليل على صفحتها الرسمية على موقع تويتر معلنة لجمهورها ان حسابها اخترق من قبل القراصنة والعمل جار على استعادة الحساب.

نشير ان حساب نانسي عجرم على انستغرام تخطى الـ 1.9 مليون متابع وهي دائماً ما تتشارك مع جمهورها بصورها، بالاضافة الى مقاطع من فيديو كليباتها وآخر اصداراتها.

نذكر ان نانسي عجرم ستلتقي جمهورها ليلة رأس السنة في فندق “انتركونتينونتال” دبي وسيكون وسيشاركها الحفل النجم اللبناني ملحم زين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com