خاص – في حفل راقٍ وبمواصفات عالمية، وائل كفوري يتوّج ساندي تابت ملكة جمال لبنان 2016

خاص – بصراحة: تربّعت ساندي تابت من بحمدون ملكة على عرش جمال بلد الجمال و الثقافة لبنان للعام 2016.

ففي حفل راقٍ ومميّز، أحياه “ملك الرومانسيّة” النجم وائل كفوري، ونظّمته شاشة ال”LBCI” في كازينو لبنان، برعاية وزير السياحة ميشال فرعون وحضوره، تنافست 15 جميلة من جميلات لبنان هنّ: رين يمّين، نورما درويش، ربى دكّاش، ترايسي رزقالله، ساندي تابت، ريتا بو ملحم، فريدريكا عبدو، سانتا متري، مارسيللا كلش، ميشال حجل، هلا مرعب، كاتيا سرحال، أندريا هيكل، ماري- بيل طربيه، وباسكال دغم.

سهرة الجمال، التي قدّمتها النجمة إيميه صيّاح، زادها رونقاً و رومانسية حضور ” أمير الغرام “وائل كفوري، الذي غنى “صار الحكي”، و”كيفك يا وجعي”، ليُطلق و لأول مرة على المسرح أغنيته الجديدة “هلأ تا فقتي”. كفوري، وردّاً على سؤاله عن سبب اختياره شاشة ال”LBCI” لإطلاق أغانيه الجديدة، قال: “لا يحلو النجاح إلاّ من خلال هذه الشاشة المحبّبة على قلوب الناس”، كما لفت الى أنّه، ومن خلال أغنيته الجديدة، يعكِس مشاعر الناس وأحاسيسها.

كما نفى “كفوري” بطريقة غير مباشرة كل الاخبار التي تم تداولها بعد اصدار اغنيته الجديدة خاصة بعدما روّج البعض ان هذه الاغنية موجهة لزوجته التي انفصل عنها اثر خيانتها له، فقال نجم “هلأ تا فقتي” ان عائلته الصغيرة لم تستطع مرافقته لان زوجته انجبت مؤخراً طفلة وبحاجة لرعاية.

كما لفتنا تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ظهور “كفوري” على مسرح كازينو لبنان، حيث احدثت طلته ثورة التكرونية لا مثيل لها فانهالت مئات التغريدات  المرحبة بملك الرومنسية وجمال صوته وحضوره واناقته واغانيه.

وقبل الغوص في تفاصيل الحفل، لا بد من الاشارة الى التنظيم الرائع للحفل على عرض على مدى اكثر من ثلاث ساعات، اثبت مرة جديدة ان هذا الحفل لا يليق ان تنظمه سوى امرأة فولاذية هي المنتجة رولا سعد صاحبة شركة الانتاج “فانيلا برودكشن”  خاصة ان حفل الانتخاب مرَّ دون اخطاء تذكر وكان راقياً ان لناحية الصورة والاضاءة والموسيقى والرقصات فاتى الحفل بمواصفات عالمية. كما ان “سعد” كل فترة عرض الحفل لم تهدأ فكانت كالنحلة في الكواليس تشرف على مجريات الحفل وحريصة على كل شاردة وواردة حتى اللحظة الاخيرة كي يأتي كل شيء على اكمل وجه.

وكان واضحاً ان لحضور الفتيات وقعهن الخاص ان لناحية ثقافتهن واجابتهن ولكن لا شك في ان المشاركة بحفل انتخاب ملكة الجمال لا زال حتى اليوم خجولا ويشكل قلقاً وتردداً لدى الفتيات اللبنانيات للمشاركة بهذا الحفل خاصة بعدما تضمن الحفل 15 مشتركة فقط.

كذلك نالت اطلالة ايميه صياح التي تألقت بفستانين من توقيع المصمم زهير مراد الكثير من الاعجاب وكانت متمكنة وجميلة وقدمت الحفل بأسلوبها الخاص فكان اختيار “سعد” لها في محله ومكانه وكانت الملكة 16 بين باقي الملكات وربما تفوقت على بعضهن جمالا وكاريزما. كما ذهب بعض رواد مواقع التواصل الى الطلب من اللجنة تتويج ايميه ملكة جمال لبنان خاصة انها كانت في منتهى الجمال والاناقة والذوق.

كما لا يسعنا ان نغض النظر عن البصمة الاخراجية المميزة للحفل حيث وصلت الصورة الرائعة الى كل المشاهدين الذين استمتعوا بهذا الحفل على الرغم من الاعتراضات التي رصدناها على مواقع التواصل لناحية فوز الملكة ساندي تابت إلا ان كثرة التفاعل بشكل لا يوصف مع الحفل يثبت مرة جديدة ان المنتجة رولا سعد كسبت الرهان بأن يحتضن الحفل وشاشة LBCI كافة الشعب اللبناني لحضور السهرة بليلة من الجمال توجت على اثرها ساندي تابت ملكة على عرش الجمال اللبناني.

وفي حديث خاص مع “بصراحة”، عبرت والدة ساندي تابت عن سعادتها وقالت ان شعورها لا يوصف ومن اجمل ايام حياتها وانها لم تتوقع هذه النتيجة.

وبالعودة الى حفل الانتخاب، المشاركات الـ15 خضعن لامتحان الطلّة، الجمال، والأسئلة، أمام لجنة تحكيم متخصّصة تألفت من المديرة التنفيذيّة لدى حاكميّة مصرف لبنان ماريان حويّك، الإعلامي مارسيل غانم، النجمة هبة طوجي، الناشطة الإجتماعيّة ندى سلام نجا، ممثّل وزير السياحة و CEO WE Group ريشار فرعون، عارضة الأزياء العالميّة Adriana karembeu، الممثّلة اللبنانيّة العالميّة رزان جمّال، مصمّم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد، وناشرة مجلّة Prestige مارسيل نديم.

وبعد إطلالاتي المتباريات بلباسي البحر والسهرة، تأهّلت كلّ من ماري- بيل طربيه، هلا مرعب، أندريا هيكل، ربى دكّاش، فريدريكا عبدو، ترايسي رزقالله، ميشال حجل، ساندي تابت، ونورما درويش الى المرحلة النصف النهائيّة، حيث خضعن لأسئلة لجنة التحكيم المنوّعة، لتصل خمسة منهنّ الى المرحلة النهائيّة، وهنّ ماري- بيل طربيه، هلا مرعب، أندريا هيكل، ترايسي رزقالله، وساندي تابت.

وبعد الإجابة على السؤال الموحّد، وهو “لو انتخبتِ رئيساً للجمهوريّة، ماذا ستكون أولى قرارتك؟”، تُوّجت ساندي تابت ملكة جمال لبنان للعام 2016، فيما حلّت كلّ من ماري-بيل طربيه وصيفة أولى، أندريا هيكل وصيفة ثانية، ترايسي رزقالله وصيفة ثالثة، وهلا مرعب وصيفة رابعة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com