خاص – في اول تعليق لها، ماذا قالت كارول الحاج عن دورها في مسلسل ياسمينة؟

 

يارا حرب: لم تقتصر الدعوات لحضور العرض الاول لفيلم “فيتامين ” على ابطال العمل واهل الصحافة والاعلام فحسب، بل حضر العديد من نجوم الدراما خصيصاً لمشاهدة العمل السينمائي اللبناني الجديد، ولتهنئة زملائهم المشاركين في العمل، وقبل بدء الفيلم كان لنا دردشة سريعة مع الممثلة وبطلة مسلسل “ياسمينة” كارول الحاج.

تكلمت كارول عن اصداء مسلسلها الجديد “ياسمينة” فاكدت ان ردة فعل الناس على العمل جميلة جداً وقد احبوا المسلسل كثيراً وهذا ما يفرحها لان الجميع سعيد بهذا العمل، وهي ايضاً سعيدة جداً بهذا النجاح خاصةً وان القصة والشخصيات رائعة.

واعتبرت كارول ان ياسمينة سيكون مسلسل مهم جداً في حياتها المهنية وتمنت ان تقدم المزيد من الاعمال الجميلة والمهمة.

مسلسل “ياسمينة” من بطولة نخبة من نجوم الدراما اللبنانيّة، تذكر منهم باسم مغنية، كارول الحاج، فادي ابراهيم، نقولا دانيال، رندة أسمر، هيام أبو شديد، نيقولا معوض، جويل فرن، غريتا عون، مارون شرفان، وغيرهم قصة وسيناريو وحوار مروان العبد ومن إنتاج وإخراج إيلي سمير معلوف ويعرض من الإثنين الى الخميس بعد نشرة الأخبار المسائيّة على الـ”LBCI” والـ”LDC” الفضائيّة.

لقراءة المزيد: تغطية بالصور – فيلم “فيتامين” يمد السينما اللبنانية بالفيتامين ويشحنها بطاقةٍ كوميدية مميزة وبرسالة وطنية وانسانية مهمة

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com