خاص- فيلم المخرج عادل سرحان الجديد (بيترويت) قريباً في الصالات وموقع بصراحة يكشف عن ميوله الشعريّة

كشف المخرج اللبناني عادل سرحان لموقع بصراحة أنه أنهى فيلمه الجديد بعنوان “بيترويت” من بطولة كل من دارين حمزة، حسن فرحات، ختام اللحام بالاضافة لممثلين أميركيين: ديريك كيلي وكرستين سيلمون… لافتاُ الى أنه سيبصر النورفي صالات السينما اللبنانية اخر شهر كانون الثاني وسيعرض أول أيام شهر شباط في الصالات العربية ومن بعدها سيعرض في أميركا.

وصرّح المخرج عادل سرحان الذي كان متواجداً بالامس في معرض الكتاب لحضور توقيع الشاعرة سهام الشعشاع لكتابها الجديد “اي اختزلتك آدماً” أنه محبّ للشعر خاصّةً لشعر سهام الشعشاع معتبراً اياها صديقة قديمة له وأضاف أن ليس لديه شكّ بأنه سيقرأ الكتاب بالتفصيل واعتبر أنه كتاب ناجح جداً كما عودتنا. وأضاف أن سهام تستحق كل كلمة كتبتها لأنها ترجمت احساساًا معين بداخلها وتمنى لها التوفيق بكل أعمالها.

ولفت عادل الى أننا أصبحنا اليوم بعصر التكنولوجيا حيث نسيت الناس الشعر. وبرأيه أن للشعر قيمته اليوم أكثر من قبل لأن كل شيء مفقود له رهجة أكبر والمشكلة تكمن في الجيل الجديد الذي لا يعرف معنى الشعر معتبراً أن المشكلة الاساسية تبدأ من المنهج التعليمي فبرأيه أن الشعر مداواة للروح.

وأضاف أن الاغنية هي مزيج من: الشعر، صوت الفنان وحضوره، اللحن والاخراج معتبراً أن كل شيء يبدأ من الكلمة فالمخرج مثل الشاعر يقوم بعمله من وراء الكاميرا مؤكداً أن المخرج هو الأساس في العمل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com