خاص – فايز السعيد يوقّع آخر اصدارات حسين الجسمي.. ويلتقي ريس الاغنية اللبنانية قريباً

خاص – بصراحة: نجاح جديد يضاف الى سلسلة من النجاحات التي حصدها سفير الالحان الفنان الاماراتي فايز السعيد، خاصة بعدما اختار النجم الاماراتي صاحب الصوت المميز حسين الجسمي ان يغني من الحان “السعيد” مجدداً التعاون بين الطرفين.

وفي تعاون جديد جمع فايز السعيد وحسين الجسمي حيث اطلق الاخير على صفحته الرسمية عبر موقع يوتيوب اغنيته المنفردة الجديدة التي حملت عنوان “تلوي ذراعي” وهي من كلمات جساس ومن ألحان فايز السعيد ومن توزيع زيد عادل. وكان لافتاً تسجيل الاغنية بعد ساعات على اطلاقها نسبة استماع عالية تخطت الـ 60 الف عبر موقع يويتوب في نجاح جديد يُحسب للفنان فايز السعيد وحسين الجسمي في ظل انتشار الاغاني ذات المستوى الهابط، تأتي “اغنية “تلوي ذراعي” لتزيد من رصيد الاغاني ذات القيمة الفنية.

ويستمر فايز السعيد بنشر الحانه في العالم العربي، خاصة بعدما وقع على اهم الاعمال بأهم الاصوات. ومن أهم الاصوات التي ستغني من الحان فايز السعيد ايضاً ريس الاغنية اللبنانية ملحم زين الذي كشف ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم انه سيتوجه الى دبي للقاء صديقه فايز السعيد الذي تربطه به علاقة صداقة منذ عشر سنوات مؤكداً ان هذه المحبة بينهما ستترجم بأعمال فنية خليجية مميّزة. واشار الى انه سيستمع الى مجموعة من الاغاني الخليجية كي يختار منها الانسب ليضمّها الى البومه الجديد الذي سيصدر بعد شهر رمضان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com