خاص- فارس كرم يتنازل عن الشكوى ضد معجب نجوى كرم الشاب جورج بارخو كهدية عيد ميلاده

كما وعد الفنان “فارس كرم” يخرج عند الساعة الثانية ظهراً الشاب “جورج بارخو” من المخفر بعد ان تم توقيفه أول من أمس بعد شكوى تقدم بها الفنان فارس كرم ضدّه متهماً اياه بالإساءة اليه من خلال الترويج لأخبار كاذبة مفادها انه على علاقة مشبوهة ببعض النساء اللواتي يسلبهن مالهن وانه يتعاطى المخدرات وأشياء أخرى مغرضة بحقه من خلال بريد الكتروني وزّع على الصحافة العربية.

وفي ظل الخلاف المحتدم بين فارس كرم ونجوى كرم لأسباب يجهل معظم اللبنانيون حقيقتها، اتخذ “فارس” هذا الاجراء بعدما أكّد له بعض المقربين له ان “جورج بارخو” يعمل في مكتب الفنانة نجوى كرم وهو مسؤول عن صفحاتها على موقع “فايسبوك” وانه يكتب اشياء مهينة ومسيئة لفارس كرم تحت اسماء مستعارة.

وعلمنا بأنه قد جرى في الاربع وعشرين ساعة الماضية اتصالاً بين عائلة بارخو والفنان فارس كرم لتسوية الأمور بينهم، ونزولاً عند رغبة والدي “بارخو” ولأن اليوم يصادف عيد ميلاده قرر الفنان فارس كرم التنازل عن الدعوة المقامة ضد “بارخو” وسيتم الإفراج عنه عند الساعة الثانية بعد الظهر.

تحديث الساعة 3.10 من بعد الظهر
علم موقع بصراحة ان الشاب جورج بارخو سيزور الفنان فارس كرم هذا المساء في منزله ليشكره على التنازل عن الشكوى ولتسهيله عملية اخلاء سبيله.

لقراءة المزيد عن الموضوع اضغط هنا

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com