خاص-فادي حداد نادم على انسحابه من مسلسل امير الليل؟

خاص – بصراحة: أفصح المخرج فادي حداد، في إتصال مع الإعلامية باتريسيا هاشم خلال برنامجها الأسبوعي “بصراحة” الذي يبث عبر أثير إذاعة “فايم اف ام”، أن الكليب الآخير للنجمة أمل حجازي ” دا حبيبي” إستغرق ثلاثة أيام من التصوير والعمل المتواصل، بالإضافة الى تدقيقه في اصغر تفاصيل العمل منها الملابس وأماكن التصوير وغيرها، وأمل مثلت بطريقة مميزة وناجحة، فأتى العمل برأيه متكاملا.

وبالعودة لمسلسل “أمير الليل” وحقيقة الخلاف الذي حصل ودفعه للتخلي عن إخراج بقية الحلقات، أكد أنه لم يندم على تركه، وكشف أنه إختار نص منى طايع دون عن باقي النصوص التي عرضت عليه، وهنأ “طايع” على العمل.

وأضاف أنه حاول كثيراً في إستمرار التصوير الا أنه لم يستطع، وحاول أن يدفع بالدراما اللبنانية الى الأفضل ولكن بسبب الظروف الإنتاجية توقف. وأكمل متمنياً على الجميع أن يتابعوا العمل لأنه يستحق المشاهدة وسيمر العديد من المشاهد القوية من إخراجه. وشدد على أن الامور تم حلها حبياً وحصل على جميع حقوقه المادية.

وهل هناك خلاف بينه وبين المخرج سعيد الماروق هذا ما دفع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم لجمعهما في منزلها، أفصح أنه لا يوجد أي خلاف بينهما ولكن إجتمعا على فنجان قهوة في منزل شمس الغنية. وأضاف أنه كان هناك سوء تفاهم وإنتهى وتمنى للماروق كل النجاح والتوفيق وأكد أنه صديق عزيز.

وأفصح عن سبب سوء التفاهم بأن هناك بعض الكلام الذي أنتشر عن لسانهما وهذا لم يحصل، ما خلق عتبا عند الطرفين، وليس كما قيل أن كليب “يخرب بيتك” الذي كان مقررا لحداد وأخرجه سعيد هو السبب، وأكمل “حداد” مشدداً أن من يتعامل مع كرم يفرح له.

ولفت أنه لا يحب المشاكل وجميع المخرجين زملاء له والا لكان أفصح عن المشاكل الكثيرة حول مسلسل “أمير الليل”.

وعلق على كلام المنتج مروان حداد الذي صرح بأن مسلسل “متل القمر” متفوقاً على مسلسل “أمير الليل”، وأكد أن هذا الكلام لا يحزنه، بل يحب حداد ويحب جنونه بالعمل وشغفه، فالجميع مجتهد والمشاهد يحدد فيما بعد، وأضاف أن “أمير الليل” سيقلب الموازين في الحلقات المقبلة لأنه لم يبدأ فعلياً.

وعن جديده، أفصح أن هناك العديد من الأعمال التي حضرت ويتم تحضيرها، أولا مع نجوى كرم، قمر، شذى حسون، وهناك تعاون مع وائل جسار قيد التحضير.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com