خاص- غياب القيصر كاظم الساهر عن مهرجان الدوحة، من المسؤول؟

أعلنت منذ يومين اللجنة المنظمة لمهرجان الدوحة العاشر للأغنية أسماء الفنانين المشاركين في المهرجان و جدول حفلاتهم و كانت المفاجأة غياب اسم الفنان كاظم الساهر عن تلك القائمة. أصيب جمهور القيصر بصدمة و خيبة أمل حيث كانوا ينتظرون موعد حفلته و تفاصيلها بعد أن أعلنت روتانا في تقريرها عن الفنان كاظم في آخر الأخبار يوم 16/12 عن مشاركته في المهرجان.

القائمون على صفحة الفنان كاظم الساهر على الفيس بوك قاموا بالاتصال بالاعلامي تيسير عبدالله قبل اعلان النتائج بيوم و أخبرهم عن عدم مشاركة “وسام الاغنية العربية” في المهرجان لهذا العام. و مع ذلك لم يفقد الجمهور الأمل و بقي يترقب التقرير النهائي للجنة المنظمة منتظرا أي تغييرات قد تحدث في اللحظات الأخيرة و لكن جاء التقرير مطابقا لتصريحات السيد تيسير

غريب هذه الحالة التي أصبحت بمثابة ظاهرة تتكرر مع الفنان كاظم في العديد من المهرجانات ما بين اعلان المشاركة ثم النفي ثم دعوته و تأكيد مشاركته في اللحظات الأخيرة و هذا ما حدث مسبقا في مهرجانات الأردن، قرطاج، تيمقاد، و موازين! فبعد أن كان الساهر هو درة المهرجانات و مشاركته اضافة لتلك المهرجانات، أصبح اسمه يتغيب عن أهمها و لأسباب مجهولة!!

جمهور الفنان كاظم يتساءل: لماذا تم استبعاد قيصر الأغنية العربية عن المهرجان بعد أن كان مقررا مشاركته به (كما أعلنت روتانا)؟ هل بالفعل وجهت اللجنة المنظمة للمهرجان دعوة للفنان كاظم للمشاركة أم هي فقط توقعات؟ اذا كانت توقعات، فكيف يمكن لمؤسسة بحجم روتانا أن تعلن قبل أن تتأكد؟ و كيف يكون لمهرجان بحجم و ثقل مهرجان الدوحة أن يتغيب عنه واحدا من أقطاب الأغنية العربية؟

أخيراو ليس آخرا، من المسؤول عن تضارب الأخبار و عن غياب الساهر؟ أسئلة ننتظر الرد عليها من جميع الأطراف: الفنان كاظم، روتانا، واللجنة للمنظمة.

صفحة الفنان كاظم الساهر: أكبر تجمع ساهري على الفيس بوك والإنتريت:
http://www.facebook.com/kazemalsaher

شاهد فيديو : روتانا تعلن في تقريرها ضمن برنامج “آخر الأخبار”عن مشاركة الساهر في مهرجان الدوحة:
http://www.facebook.com/video/video.php?v=478969333925&oid=12185610338&comments

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com