خاص- عَلام شكرت الاعلامية كارلا حدّاد أسامة الرحباني عبر بصراحة ؟

أعربت مقدّمة البرامج كارلا حداد التي التحقت مؤخراً ببرنامج “الرقص مع المشاهير” على شاشة “ام تي في” بعد مغادرتها للـlbci عن سعادتها بتقديم هذا البرنامج بمشاركة الاعلامي وسام بريدي وأضافت أن البرنامج مميز لأن المشاهير سيتبارون لأول مرّة على الرقص بعيدا عن الغناء مثلما تعودنا في العديد من البرامج معتبرة أن مجرد فكرة dancing with the stars تميزه عن سائر البرامج.

وأشارت كارلا الى تلقيها العديد من عروض التمثيل موضحة أنها لا ترغب بالتمثيل حاليا على الرغم من أنها تتمتع بهذه الموهبة فهي مركزة اليوم على هذا البرنامج معتبرة اياه المشروع التي كانت تطمح بتقديمه نظرا لضخامته وتميزه.

وبالنسبة لانتقالها من قناة lbci للظهور على شاشة mtv صرّحت كارلا أن ال بي سي قدمت لها بقدر ما استطاعت وأضافت أنها اكتسبت خبرة مهمّة من هذه القناة خولتها اليوم تقديم برنامج رقص المشاهير.

 وكشفت كارلا أنها لم تغادر lbci بسبب زعل أو مشكلة مضيفة أن الحياة عرض وطلب فاختارت الانسب لها من كل النواحي وأكدت أن انسحابها من ال بي سي لا علاقة له بدخول مقدمة البرامج جوزيان الزير الى القناة.

وأعربت عن اعجابها باداء الفنان طوني أبو جودة خلال مشاركته في برنامج “ديو المشاهير” كما تمنت أن يصوت له الجمهور معتبرة أنه من الضروري أن يفوز لكونه يتمتع بكاريزما وصوت جميل. وأيضا شكرت المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني عبر موقع “بصراحة” على نصائحه التي يقدمها دائما لطوني ليهتم بالغناء لأنه لديه الامكانية في ذلك.

كما نفت كارلا شائعات قرار طلاقها من طوني أبو جودة موضحة أن علاقتهما اليوم أنجح من السابق مشددة على حبهما لبعضهما حيث اعتبرت طوني: حبيبها، زوجها، أخيها وصديقها.
 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com